الرئيسية / أخبار عربية / احلام تكشف سبب عدم تواجدها في حفل joyawards

احلام تكشف سبب عدم تواجدها في حفل joyawards

5E9422D6-471E-40A6-8636-967322778B91عادل سميا – اوائل نيوز 
في مفاجأة للجمهور، غابت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، وهي الجوائز التي كانت قد ترشحت لنيل جائزتين، إحداهما في فئة “الأغنية المفضلة”، والأخرى في فئة “الفنانة المفضلة بفئة الموسيقى”. وفي رد فوري على تساؤلات الجمهور، قررت أحلام الشامسي أن تضع حدًا للتكهنات وتكشف عن السبب الرئيسي وراء غيابها.
أوضحت أحلام أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، كان يتطلع لتواجدها في الحدث، ولكنها لم تستطع التخلي عن التزامها بأعمالها في دبي منذ أكثر من ستة أشهر.
في تغريدة عبر منصة “إكس”، أكدت أحلام أنها كانت ملتزمة بمواعيدها ولم تستطع إخلال بها حتى وإن كانت مرشحة لجائزتين مرموقتين. قالت: “لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards أولاً، الكل كان حريصًا على تواجدي، وأولهم بوناصر ربي يحفظه، لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ستة شهور في دبي بهذا التاريخ، وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحة لجائزتين”.
وفي إشارة إلى حزنها لعدم تواجدها في الحفل، أضافت: “يصعب علي أن لا أحضر وأتشرف أن أكون بينهم بنتهم، ولو ما استلمت جائزة بسبب ضروفي التي لم تسمح للأسف”.
ختمت تغريدتها بتهانيها لجميع الفائزين في الحفل، وشكرت المملكة العربية السعودية لدعمها المستمر، وكذلك شكرت كل من صوت لها في التصويت.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

88A0174C-3A20-47F4-8B72-45B8629859C6

جورج يونس وعرض جديد…

عادل سميا – اوائل نيوز  تلقى الاعلامي اللبناني جورج يونس عرض تمثيلي جديد من احدى …