الرئيسية / أخبار عربية / رابعة الزيات تحصد لقب أفضل إعلامية

رابعة الزيات تحصد لقب أفضل إعلامية

43B20FEF-8DA2-4DC1-8D21-9F9A13156BBFعادل سميا – اوائل نيوز 

إعلامية جميلة قلبا وقالبا، روحا،فكرا،أدبا وجاذبية. هي أيقونة من أيقونات الإعلام الراقي الهادف، ومن أهم مقدمات البرامج التلفزيونية في الوطن العربي، ومن إعلاميات الصفوف الأولى التي حفرت اسمها من” ذهب”.

تميزت منذ انطلاقتها بخلفيتها الثقافية،جرأتها الأدبية وحواراتها الدسمة في مختلف البرامج السياسية،الإجتماعية الانسانية والفنية التي قدمتها ولامست فيها مختلف شرائح المجتمع،فتركت أثرا لا يمحى في أذهانهم.
إنها الإعلامية المخضرمة ،المتميزة رابعة الزيات التي وصلت إلى حديقة النجاح من خلال إرادتها القوية، شغفها بالإعلام ،طموحها اللامحدود وأحلامها اللامتناهية فأتت مسيرتها مكللة بالنجاحات ،في كل القنوات التلفزيونية التي أطلت عبرها بدءا من ال”ان بي أن” حيث قدمت فيها برامج عديدة ومنها”ساعة سجال” و”الحياة أحلى”ثم انتقلت الى قناة “الجديد” وتميزت ب” بعدنا مع رابعة” إذ حقق هذا البرنامج ضجة كبرى ونسبة مشاهدة عالية فساهم في ذيوع شهرتها لبنانيا وعربيا إضافة إلى ” أحلى ناس” ثم تعاونت مع قناة “لانا” السورية في برامج هامة منها “قصة حلم”، “حكايتي ” شو القصة”…ويعتبر برنامج ” فوق ١٨” الذي تقدمه على قناة “الجديد” نقلة هامة في مشوارها، لأنها خرقت كل التابوهات وتطرقت فيه إلى قضايا جريئة تشغل الرأي العام.
وخلال مشوارها حصدت رابعة العديد من الجوائز وشهادات التكريم نظير عطاءاتها ومؤخرا كرمت من قبل شركة” MCI ” في حفل ضخم أقيم في صالة” المارتينغال” ب “كازينو لبنان” مع كوكبة من المكرمين في مختلف المجالات السياسية، الفنية والاجتماعية وحصدت لقب أفضل إعلامية بالوطن العربي وتسلمت درع التكريم من معالي الوزير السابق إيلي ماروني ، ونائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي فرزلي وبحضور الوزير السابق عبد الله فرحات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …