الرئيسية / أخبار عربية / نيقولا معوض على خطى اهم النجوم العالميين… وهكذا ردّ على الانتقادات

نيقولا معوض على خطى اهم النجوم العالميين… وهكذا ردّ على الانتقادات

196FD6A8-F890-4E9F-841E-21338A6AA80Bعادل سميا – اوائل نيوز 

يبدو ان مع كل اطلالة للنجم اللبناني نيقولا معوض على الريد كاربت تخرج بعض الاقلام لمهاجمة اطلالاته وما يرتديه رغم ان ما يعتمده نيقولا معوض بإطلالاته يشبه اطلالات اهم النجوم العالميين على الريد كاربت وهذا ما حصل مؤخراً مع نيكولا معوض ليثير الجدل ثانية بإطلالة أكثر غرابة و”جنوناً”، في حفل إفتتاح “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” في جدة بالمملكة العربية السعودية .. إذ أطل بلوك اعتبره البعض جريء مرتدياً بدلة باللون الأسود مرصعة بحجارة الكريستال، ومن تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة أيضاً..
وعلى هذه الاطلالة علق نيقولا معوض على السخرية والانتقادات التي وجهت إليه بسبب إطلالته التي ظهر بها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، مؤكداً أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها بإطلالات مماثلة. ولفت أنه إعتمد مثل تلك الإطلالات منذ ما يقرب من 4 سنوات، خاصة أنها تكون أكثر مناسبة للحدث،حسب قوله.. مشيراً إلى أن الفنانين من الممكن لهم الظهور بتلك الإطلالات على السجادة الحمراء.
وتابع في تصريحات تلفزيونية: “بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13A98544-91F7-4884-844E-209C71C06B67

هل غادر جورج يونس برنامج morningtalk؟

عادل سميا – اوائل نيوز  من يتابع برنامج ال morningtalk الذي يعرض يومياً عبر قناة …