الرئيسية / أخبار عربية / ٢٠٢٤، نقطى انتهى، العتاوة، صلة رحم، ٢٢٠، وتاج ابرز مسلسلات شركة الصباح للانتاج الجديدة

٢٠٢٤، نقطى انتهى، العتاوة، صلة رحم، ٢٢٠، وتاج ابرز مسلسلات شركة الصباح للانتاج الجديدة

57B28D0D-56C0-46BE-B2CC-8FCCA2AE62E1عادل سميا – اوائل نيوز 

رغم ما يحصل الا ان شركة الصباح والمنتج اللبناني صادق صباح ما زالوا متمسكين بالأمل ويحاولون قدر الامكان مواصلة تصوير الاعمال الدرامية وذلك ايماناً منهم بثقافة الحياة بخاصة ان هذه الاعمال تؤمن وظائف للمثير من العاملين في قطاع الدراما والتصوير وبهذا الصدد تطلّ رزان جمال في عمل مع «الصبّاح أخوان» ينطلق تصويره هذا الأسبوع، والجميع ينتظر ما سيحمل مسلسل «2024» من بطولة نادين نجيم وأحمد الأحمد، مع كارمن لبّس بشخصية «رسمية» أمام كاميرا فيليب أسمر. من أعمال الشركة لرمضان، مسلسل يجمع عابد فهد مع عادل كرم وندى أبو فرحات وأنس طيارة عنوانه «نقطة انتهى»، من كتابة فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز، مثير الجدل بعد «النار بالنار». القطار على السكة، وآمال بألا يحدث ما يقوّض المسار
وتصوّر «الصبّاح» أعمالاً مصرية في لبنان، فيحضر أحمد السقا مع طارق لطفي وباسم سمرة بمسلسل عنوانه «العتاولة»، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى. أما إياد نصار، فيتصدّر بطولة مسلسل من 15 حلقة عنوانه «صلة رحم»، من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج تامر نادي.

يجتمع كريم فهمي وصبا مبارك في عمل من 15 حلقة بعنوان «220»، من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل؛ ليستكمل حمادة هلال سلسلة «المداح» بجزء رابع ينضمّ إليه فتحي عبد الوهاب ودياب؛ من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج. وعلى الأراضي السورية، وللعام الثاني بعد «الزند»، يصوّر تيم حسن بدءاً من الأسبوع المقبل مسلسل «تاج»، مع بسام كوسا وفايا يونان. الكتابة لعمر أبو سعدة والإخراج لرفيق مشواره في السنوات الأخيرة سامر برقاوي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …