الرئيسية / أخبار عربية / المستشار تركي آل الشيخ يرد على “التافهين المزايدين” ويسرد الوقائع

المستشار تركي آل الشيخ يرد على “التافهين المزايدين” ويسرد الوقائع

0ACC3E38-2BE7-4B65-B4A5-914DF29FE38Aعادل سميا – اوائل نيوز 

ردّ معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على انتقادات البعض في ما يتعلّق باستمرار فعاليات “موسم الرياض” وعدم إلغائها تزامناً مع ما يتعرّض له الشعب الفلسطيني من إبادة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلية.
وكان آل الشيخ واضحاً وحازماً في ردّه، إذ قال: “هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح، وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدّث كثيراً، لكن اعتقد أنه من المهم الحديث الآن”.
وأضاف قائلاً: “سنة 1967، عندما احتُلّت دول لم يتوقّف أيّ شيء، وعند حرب لبنان لم يتوقّف أي شيء وعندما حوربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء ودم السعودي أغلى لديّ من أيّ شيء”.
وتابع: “عندما يُزايد التافهون علينا يجب أن نوضح الحقيقة، لا أعلم متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم (موسم الرياض) في أي شيء كشمّاعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر”، متسائلاً: “إلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر”.
وأردف: “لم أرَ كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية أيضاً. أعتقد أنّ المواطن العربي أصبح ملمّاً وفاهماً لماذا ومن يستخدم اسم تركي آل الشيخ. لقد أصبح الوضع مكشوفاً تماماً، الأدوات والصحف نفسها، ونفس الطريقة ونفس الأشخاص، لكن السعودي وأنا منهم مشغول بتطوّر بلده ونهضتها ومرحّب بكلّ زائر ومحب”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …