الرئيسية / أخبار عربية / كريستينا صوايا تبهر الجمهور المصري وتحقق نجاحاً كبيراً

كريستينا صوايا تبهر الجمهور المصري وتحقق نجاحاً كبيراً

BA35F74D-11FA-49CA-A1FE-0BDFF9B1D733عادل سميا – اوائل نيوز 

أحييت النجمة اللبنانية كريستينا صوايا اول امس حفلها الأول في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية الحبيبة . و من على مسرح سوهو سكوير
Soho Square العالمي أطلت صوايا بحضور قوي و اخاذ و بطاقتها الاجابية التي انعكست على الجمهور الذي تمايل على أنغام باقة من اغانيها الخاصة. كما و قدمت لوحات راقصة مع مجموعة من الراقصات المحترفات و اشعلت المسرح بخفة دمها و رشاقتها و حركتها المحترفة. و من ثم نزلت عن المسرح بين الجمهور و رقصت معهم مما اشعل الجو اكثر فاكثر. و كان قد تزامن وجود صوايا على مسرح سوهو مع إطلاق اغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “حريم السلطان” من انتاج لايف ستايلز ستوديوز و التي لاقت قبولا و اعجابا كبيرين عند الجمهور الحاضر من مختلف الجنسيات العربية و الأجنبية بعد أن لاقت نجاحا باهرا و حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل بأقل من اسبوعين.
و قد احتفل القيّمون على حفل سوهو سكوير و هم السادة سافوي غروب
Savoy group
بقطع قالب الحلوى ترحيبا بالفنانة كريستينا صوايا و لتهنئتها على اغنيتها الجديدة “حريم السلطان “.
وبعد الحفل كان للنجمة جولة في ساحة سوهو مع القييمين على الحفل من سافوي غروب. كما تهافت الجمهورعلى صوايا لإلطقات الصور التذكارية معها .وعبرت كريستينا عن مدى فرحها الكبير بوجود جمهور عربض و لنجاح حفلها الأول في شرم الشيخ . كما و انها وعدت الجمهور عامة و المصري خاصة بالكثير من الحفلات في الوقت القريب بإذن الله.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …