الرئيسية / أخبار منوعة / استمراراً لنجاحاتها الكبرى … شركة “Glory Nights ” تنتج أولى أعمالها الموسيقية بعنوان “طق وموت”

استمراراً لنجاحاتها الكبرى … شركة “Glory Nights ” تنتج أولى أعمالها الموسيقية بعنوان “طق وموت”

17FE23FA-7D73-4FFE-BCB9-2658FD67E7EEعادل سميا – اوائل نيوز 

في خطوة فنية مبهرة، أعلنت شركة “Glory Nights ” عن إنتاجها أول أغنية لها بعنوان “طق وموت”، وذلك بعد سلسلة من النجاحات البارزة في تنظيم وإحياء حفلات كبار النجوم العرب في القارة الأمريكية. وقد لاقت الأغنية استحسانًا واسعًا من قبل الجمهور، حيث جمعت بين اللحن المميز والكلمات الجميلة ، لتكون بمثابة بداية واعدة لمشوارها الفني في هذا المجال .

تأتي هذه الخطوة بعد تحقيق شركة “Glory Nights ” لنجاحات متعددة في مجال تنظيم الحفلات والفعاليات الفنية في القارة الأمريكية. وقد شهدت الشركة تنظيم حفلات لنجوم كبار من عالم الفن العربي، مما جعلها تحظى بثقة الجمهور والفنانين على حد سواء. ومع إصدارها لأول أغنية لها، تأكدت الشركة من قدرتها على تقديم الإبداع الموسيقي والفني بكل احترافية.

“طق وموت”، التي غناها الفنان أحمد عبد الحميد، تأتي بكلمات ولحن طوني اسمر، وقد تم توزيعها بأسلوب رائع من قبل فارس مسعد. ولم يقتصر الجهد على هذا الحد، بل تم تسجيلها وميكسها وماسترينغها تحت إشراف روجيه ابي عقل.
شاهد الأغنية
https://youtu.be/64FQ5rK8Ke0

ومن الملفت أيضًا أن الجمهور العربي في أمريكا يترقب بفارغ الصبر سلسلة حفلات فنية كبرى ستنظمها شركة Glory Nights . حيث يتضمن جدول الفعاليات حفل سلطان الطرب جورج وسوف المقرر إقامته في تاريخ أكتوبر 28 في مدينة لوس أنجلوس. كما سيكون لناصيف زيتون حضور مميز مع حفله المقرر في أكتوبر 7 ، وهو الحفل الذي ينتظره جمهوره بشغف. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يشمل الجدول أيضًا حفلتي النجم وفيق حبيب في مطعم The Gate بتاريخ سبتمبر 29 ، وفي مطعم Golden Rose بتاريخ سبتمبر 30 في مدينة أناهيم.
كذلك ينتظر الجميع الموسم الجديد من المهرجان الفني العربي الأضخم في القارة الأمريكية , والي تنظمه شركة Glory Nights في مدينة كنكون المكسيكية .

يوماً بعد يوم , تثبت شركة “Glory Nights / السيد بلال الخطيب & السيد الياس حنا ” أنها تعمل على أسس قوية من الاحترافية والتفاني، وقد أثبتت بجدارة قدرتها على تحقيق النجاح في مجال تنظيم الحفلات وإنتاج الأعمال الفنية. حيث يترقب الجمهور الفني والعربي عمومًا مشاريعها المستقبلية وما ستقدمه من إبداعات موسيقية وفنية مميزة.

وصف الخبر :
شركة Glory Nights تحقق انطلاقة ناجحة في عالم الفن بإصدار أغنيتها الأولى “طق وموت”، لتستمر بالتألق بعد نجاحها في تنظيم حفلات كبار النجوم العرب في أمريكا. تجمع الأغنية بين أداء الفنان أحمد عبد الحميد ولحن الفنان طوني اسمر، مع توزيع متميز لفارس مسعد وإشراف موسيقي روجيه ابي عقل. الجمهور بانتظار حفلات جورج وسوف، ناصيف زيتون، ووفيق حبيب في أمريكا، مع تطلعات مشرقة لمستقبل مليء بالإبداعات.
الكلمات المفتاحية :
Glory Nights , تنظيم حفلات, نجوم عرب, أمريكا, أحمد عبد الحميد, طوني اسمر, فارس مسعد, روجيه ابي عقل, جورج وسوف, ناصيف زيتون, وفيق حبيب, إبداع فني, مستقبل واعد

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …