الرئيسية / أخبار عربية / الشاب خالد في ديو مع Tohi وحفل إطلاق كبير للعمل في دبي

الشاب خالد في ديو مع Tohi وحفل إطلاق كبير للعمل في دبي

7C54091A-A3B1-4ACA-9D54-D36B0162F92Eفي اصدار موسيقي مميز، اجتمع اسطورة الراي الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان “Balatar” والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية الحدث تم اطلاقها بحفل خاص وضخم في فندق Palazzo Versace الفاخر في دبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والأسماء اللامعة في عالم الموسيقى والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

يعتبر حفل الإطلاق الخاص بالأغنية من الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كإصدار لعمل منفرد، وهو يفتح آفاقًا جديدة في المنطقة.

هذا الإصدار الجديد هو واحد من المشاريع المميزة التي يعمل عليها Tohi في الفترة الراهنة، حيث ابتكر مع الشاب خالد نشيداً آسراً يمزج بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.

الأغنية إيقاعية صيفية بإمتياز، وتقدم في أسلوبها الموسيقي المميز Hit من العيار الثقيل سيشعل أجواء الصيف القادم حول العالم.

وإضافة الى عظمة الأغنية، يحمل العمل توقيع ترينيتي، أحد منتجي بيونسيه، بالإضافة الى شركة قنوات ميوزيك، التي استحوذت عليها مؤخراً مجموعة وارنر ميوزيك كشريك للتوزيع الحصري والعلاقات العامة.

تعني كلمة “BALATAR” “أعلى” باللغة الفارسية، وهو عمل تم إعداده لصناعة التاريخ وترك بصمة مميزة في الأرشيف العالمي، وليظهر الإبداع الذي يمكن ان تنتجه هذه المنطقة من العالم وهي الأسرع نمواً في عالم صناعة الترفيه.

النجم العالمي TOHI هو مغني راب وكاتب أغاني متعدد اللغات ومنتج، حائز على جوائز متعددة. من أصول فارسية، استقر في لوس أنجلوس لمتابعة مشاريعه الدولية الجديدة القادمة مع كبار الفنانين والمنتجين مثل الشاب خالد، Project Pat، Rotimi، Juicy J، Scott Storch، Gipsy Kings وغيرهم الكثير.

تعتبر اغنية “BALATAR” نتاج التنقل الكبير الذي عاشه TOHI بين عدد كبير من الدول حول العالم حيث طور موسيقاه في بيئة متعددة الثقافات تخضع لتأثيرات موسيقية مختلفة.

https://tohiandkhaled.lnk.to/BalatarYI

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …