الرئيسية / أخبار عربية / لطيفة تطرح “راضيين”

لطيفة تطرح “راضيين”

DE4020AD-80EC-4D10-B847-C4199AA072BBعادل سميا – اوائل نيوز 
طرحت النجمة لطيفة دعاء جديد عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم “راضيين”، وهو من كلمات محيي الدين أحمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع زناتي، وهندسة صوتية بيشوي مجدي.
وقالت لطيفة في بيان صحفي: بمجرد سماع كلمات دعاء “راضيين” قررت تسجيله على الفور، فهو مناسب جدا اشهر رمضان الكريم، وبه رسالة توصي الجميع بالرضى، وكشفت أنها أول مره تتعاون مع هذا الفريق الكاتب والملحن والموزع، ولكنها سعيدة جدا بهم، وقالت: هناك مفاجأة جديدة نجهز لها وهي دعاء آخر سيتم طرحه قريبا.
أضافت لطيفة: كلمات الدعاء جذبتني وشعرت بحالة ربانيه اتمنى أن تصل لكافة المستمعين، وبرغم أنني في شهر رمضان دائما أفضل الحصول على إجازة والبقاء في رحاب الله سبحانه وتعالى، ولكن هذا الدعاء جعلني أقرر النزول لتسجيله وطرحه في الشهر الكريم.
الجدير بالذكر أن لطيفة حصلت على لقب نجمة راديو اينرجي خلال شهر فبراير الماضي، وكانت آخر أعمالها فيديو كليب “ملحوقة” من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتعاونت لطيفة في تصويرها فيديو كليب مع المخرج شريف ترحيني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …