الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة يدخل مجال التعليم

راغب علامة يدخل مجال التعليم

E2BF077E-54FB-4055-B03D-44B4D778CEDEعادل سميا – اوائل نيوز 
بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والأصداء العابرة للقارات والاطلالات المميزة على اهم المسارح العربية والعالمية، يأتي النجم اللبناني، راغب علامة، اليوم ليشارك خبرته مع جيل المستقبل ومحبّي الفن عبر موقع “مهارات” بدروس مرتبطة بالفن، الموسيقى، الأداء، كيفية مواجهة الخوف وتحقيق الأهداف.
وقد شارك السوبر ستار عبر حسابه على الانستغرام فيديو الإعلان الذي وجّه من خلاله رسالة سلّط فيها الضوء على نقطة أساسية تقول بأن النجاح ليس نقطة الوصول بل نقطة البداية. وقد عُرض في سياق الفيديو مقتطفات مختلفة من بداياته وأعماله المصوّرة
اربع عشر جلسة على موقع  “مهارات” سيتطرّق راغب من خلالها إلى اهمية الانصات للصوت الداخلي وطريقة التعبير عن الذات عن طريق الغناء وصنع النغمة،هذا المزيج الذي يَنتج عنه الأداء المتميز.
كما سيستذكر راغب علامة مراحل بداياته وكيف استخدم الموسيقى كوسيلة للهرب من الظروف الصعبة التي واجهته وأهمية أن يختار الإنسان شغفه ولا يتخلى عن أهدافه.
كما شارك راغب أيضا الخطوات الضرورية للالتزام ونوّه بأهمية التحضير وكيف تؤثر المهنة على الصحة النفسية وغيرها من التفاصيل التي سيطلع عليها المشتركون على المستوى التقني والمعنوي.
 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …