الرئيسية / أخبار عربية / سوزان نجم الدين تحصد إجماع جماهيري بأولى تجاربها في البيئة الشامية!

سوزان نجم الدين تحصد إجماع جماهيري بأولى تجاربها في البيئة الشامية!

87B9D0B2-2297-4A67-80A7-B72BFB948606عادل سميا – اوائل نيوز 

تطل النجمة السورية سوزان نجم الدين على جمهورها في الوطن العربي من خلال مسلسل “مربى العز” في الموسم الرمضاني لعام 2023.

سوزان نجم الدين تُجسد شخصية “جواهر” وهي شخصية تتعرض للظلم في طفولتها من أقرب الناس لها، فتقرر الانتقام على طريقتها الخاصة وتتعرض للكثير من المواقف، وهذا ما نراه خلال حكاية المسلسل المشوقة.

وتُعتبر هذه التجربة في أعمال البيئة الشامية هي الأولى للنجمة السورية سوزان نجم الدين، مما يضعها في تحدٍ كبير أمام نفسها من جهة وأمام جمهورها في الوطن العربي من جهة ثانية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تحقق شخصية “جواهر” انتشار كبير من خلال الهاشتاغ الخاص بالشخصية #جواهر_مربى_العز حيث تلقى أصداء إيجابية عن أدائها وإتقانها للشخصية المركبة.

ولا تزال النجمة سوزان نجم الدين تصور مشاهد شخصية “جواهر” مع المخرجة رشا شربتجي، حيث ظهرت بفيديو من كواليس التصوير، ويبدو أن هناك العديد من المفاجأت التي ستُكشف حول الشخصية في الأيام القادمة.

وتشارك في العمل أيضًا ابنة النجمة سوزان نجم الدين “سارة الأتاسي” حيث ستقدم شخصية “جواهر” في طفولتها وهي التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، وهذا ما وثقته نجم الدين عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام حيث نشرت مقطع فيديو يكشف كواليس ذلك.

مسلسل “مربى العز” ينتمي إلى البيئة الشامية ويجمع بين عدة نجوم وفنانين سورية مثل سوزان نجم الدين، أمل عرفة، عباس النوري، نادين تحسين بيك، محمود نصر، خالد القيش وغيرهم، وهو من كتابة علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، ويتم عرض العمل عبر قناة MBC دراما ومنصة شاهد العربية خلال شهر رمضان المبارك.

المسؤول الإعلامي عن النجمة سوزان نجم الدين الصحفي عمار البري

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DEFDD95E-91E7-4EE7-BF97-25FB5F645E35

مايا دياب تثير التساؤلات

عادل سميا – اوائل نيوز  أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، تساؤلات الجمهور، وذلك بعد نشرها …