الرئيسية / أخبار عربية / هيئة الترفيه تسجل هدفاً جديداً في مرمى نجاحها من خلال اضخم مهرجان تنكر في العالم العربي وتتخطى مرة جديدة “الخيال”

هيئة الترفيه تسجل هدفاً جديداً في مرمى نجاحها من خلال اضخم مهرجان تنكر في العالم العربي وتتخطى مرة جديدة “الخيال”

3FA63C41-07CA-4723-A5AB-79DD8E71394Eعادل سميا – اوائل نيوز 

على مدار يومين متتالين شهدت المملكة العربية السعودية وعاصمتها الرياض اضخم مهرجان تنكر في العالم العربي بحيث اقيم هذا المهرجان يومي الخميس ٩ والجمعة ١٠ فبرايو بحيث استضافت منطقة «بوليفارد رياض سيتي» فعاليات المهرجان الكبير وهي للمرة الثانية التي قام بها في المملكة العربية السعودية…

وشعد الحفل على مدار اليومين حضور اعداد كبيرة من مرتدي الأزياء التنكرية التي تعود لمجموعة من الشخصيات العالمية المشهورة في عالم الأنمي وأفلام مارفل وغيرها من الشخصيات المعروفة بأزياء خاصة ومحددة.

وحضرت في المهرجان الذي أتاح الدخول مجاناً لأصحاب الأزياء التنكرية شخصيات الحبار وسبايدرمان وباتمان، وأبرز شخصيات مسلسل بيكي بلاندر الشهير، إضافة إلى عشرات الشخصيات التنكرية التي لفتت الزوار بمظاهرها وطرق ارتدائها للملابس في أشكال أقرب لعالم الخيال.

وضمن فعاليات المهرجان تزينت منطقة سكوير بإضاءاتها الساطعة التي جعلت من المهرجان وجهة للباحثين عن الفعاليات المميزة، لما تفردت به من جمهور يستعرض أحدث الابتكارات العالمية في الأزياء التنكرية بشتاء العاصمة الرياض.

وشهد المهرجان عروضاً متجولة انطلقت من منطقة «أفلانش»، شارك فيها محبو الفعاليات التنكرية، واحتوت مجموعة من الاستعراضات لشخصيات مسلسلات الرعب والدراما، كما أتاح المهرجان لرواده فرصة محاكاة شخصياتهم المفضلة بين زوار المهرجان الذي ينتظر أن حفل بجمهور عريض الجمعة.

وكان مهرجان التنكر قد نجح في أول أيامه بصناعة أجواء مميزة من خلال عدد من الأكشاك المخصصة لمكياج الرعب، وخلق الإبداع في فنون الاستعراض بطرق احترافية تحاكي أشهر الشخصيات العالمية الشهيرة في عالم الرعب والتنكر وشخصيات الخيال.

ومرة جديدة سجلت الرياض والمملكة العربية السعودية نجاحاً باهراً وسجلت هيئة الترفيه هدفاً جديداً في مرمى نجاحاتها المتتالية من خلال كافة النشاطات والمهرجانات التي تقدمها والتي تثبت مدى حرفيتها وتقدمها على باقي دول الجوار

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …