الرئيسية / أخبار عربية / احلام تدافع عن اصالة

احلام تدافع عن اصالة

A908BBB0-5971-4E45-B39A-4516220A9527عادل سميا -اوائل نيوز 
تعرضت الفنانة اصالة لانتقادات قاسية من الاعلامي احمد بن هشام المالكي الذي كان إنتقد ظهورها على الهواء وهي تقوم بتدخين ” الڤيب ” امام الملأ ، إذ كتب: أصالة نصري فنّانة مميزة “فنياً” ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها “الڤيب” على الملأ!!
وأضاف في تغريدة لم تخلُ من صورة لفيديو تدخين أصالة : “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف “مع نفسك” بعيداً عن إزعاج الآخرين”. ونوه المالكي في نهاية تغريدته بأضرار التدخين، وكتب: “الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.
ولم تتأخر الفنانة أحلام في الدفاع عن زميلتها، إذ اعادت نشر التغريدة ووصفت كلام الاعلامي المالكي بالمستفز، وبأن تغريدته غير لائقة، وكتبت: “اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي إنسانه عفويه وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!”.
وأكملت أحلام كلامها قائلة: “الناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها”.
وعلى الفور، أعادت أصالة نشر تغريدة أحلام التي تدافع فيها عنها، مقدمة اعتذارها لجمهورها، قائلة: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح أرد وأعتذر على تصرفي، وطبعا ما كان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر اعتذاري وراح أكون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها”.
وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أصالة نصري تدخن الفيب “الشيشة الإلكترونية” أمام زملائها في لجنة تحكيم “سعودي آيدول”. وفي الفيديو نفسه ظهرت احلام وهي ترقص بجوار مقاعد لجنة التحكيم، وكان بجانبها أصالة تدخن “الفيب”، وانتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان “أصالة تدخن سراً”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6A89DF24-2DAF-4462-AFDF-B6460ECA8E2C

اليسا تدعم الاسر الاكثر فقراً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن كل من النجم كريم عبد العزيز وزميله احمد حلمي …