الرئيسية / أخبار عربية / حسين الديك يتألق بين هولندا والمانيا واستراليا… اثبات نجاح وقبولاً جماهيرياً على امتداد العالم

حسين الديك يتألق بين هولندا والمانيا واستراليا… اثبات نجاح وقبولاً جماهيرياً على امتداد العالم

21369469-A8F7-44CC-BC40-CA1E8815E48Cيستمر الفنان حسين الديك في تحقيق النجاحات المتتالية من خلال الحفلات التي يحييها في الدول العربية والاوروبية والتي تشهد اقبالاً جماهيرياً قلّ نظيره.

فبعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الذي احياه في العاصمة القطرية الدوحة، وحفل دبي على مسرح “موفمبيك جراند البستان”، تألق هذه المرة في احياء حفلات عدة بين هولندا – بورنوسك وألمانيا – دوسلدورف وثلاث حفلات في ملبورن وبنكستون – استراليا.
وكعادته اشعل حسين المسرح من خلال تقديمه وصلة لأشهر أغنياته الحماسية والإيقاعية والرومنسية نذكر منها “سوا سوا”، “عالموت”، “مليون بحبك مليون”، “لما بضمك عصديري”، “محلاكي” وغيرها من الاغنيات التي رددها الجمهور معه وسط اجواء تفاعلية مميزة استمرت حتى ساعات الصباح الاولى.
هذه الحفلات التي بيعت فيها التذاكر بالكامل قبل اسبوع من مواعيدها تظهر مدى الخيارات الصائبة للديك في اختياره لاعماله والانتشار الذي تحققه في دول الاغتراب على غرار الدول العربية.
اشارة الى ان حسين سيعود اخيرا إلى بروكسيل ليحيي حفلاً في ١٨ من الجاري مختتماً بذلك جولة حفلات اقل ما يقال فيها انها ناجحة بإمتياز اظهرت مدى حب الناس لحسين الديك على امتداد العالم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>