الرئيسية / أخبار عربية / نوال الزغبي تقضي اجازتها في كان

نوال الزغبي تقضي اجازتها في كان

1F719B5E-D9A5-453D-AC6C-44E99DB4B1D2عادل سميا – اوائل نيوز 

نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي صورة لها في مدينة كان. وعلقت “النجمة الذهبية” على صورتها بكلمة “bonjour”.

 وقد انهالت تعليقات المعجبين على صورتها وأشادوا برشاقتها وملابسها. فيبدو أن الفنانة تقضي عطلتها بعد إصدار أغنيتها الأخيرة “حفلة” والتي شهدت نجاحًا مبهرًا وتحقيقها لملايين المشاهدات على يوتيوب في شهرها الأوّل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه العطلة لن تدوم كثيرًا، فستعود نوال لإحياء حفل لها في بيروت السبت المقبل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

d2783cb0-8d1f-4e17-b572-8f37e51c8f4a

بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026″

  في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …