الرئيسية / أخبار عربية / سيف نبيل يتألق في مهرجان قرطاج… ويقدم عرضاً عالمياً

سيف نبيل يتألق في مهرجان قرطاج… ويقدم عرضاً عالمياً

4858558C-E787-4152-AAC8-C49C94A2BB2Eعادل سميا – اوائل نيوز 

احيّا آلاف التونسيين بحرارة ليل السبت النجم العربيّ “سيف نبيل” الذي أحيى حفلاً ضخماً في المسرح الروماني في قرطاج في اطار مهرجان قرطاج الدولي السادس والخمسين.

وحضر الحفل آلاف الأشخاص الذين ضاقت بهم مدرجات المسرح الاثري لحضور عرض وصفوه بالعالميّ. وبدأ الحفل على وقع أغنية ممكن، التي افتتحها سيف بلوحة استعراضية كبيرة ضمّت عشرات الراقصين، على وقع غناء وتفاعل الجمهور.

وقدّم سيف على مدى الساعة ونصف الساعة مجموعة من أشهر أغانيه التي أحبها ورددها الجمهور معه; فدوة أروح اني، كل يوم الك اشتاق، غلاي انت، دايخ بيك، ليلة ورا ليلة، صوتك، الك، عشق موت، أه ياني، فوق القمة، ولو …

وتفاعل الجمهور مع سيف وهو يؤدي مدلي من الأغاني التونسية الشهيرة “لاموني الي غارو مني وسيدي منصور”، حيث شاركه المسرح عازف القانون التونسي “دالي تريكي”. كما ومع غنائه مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية، تراقصوا على وقع الأغاني وطالبوه باعادة البعض منها، وخاصة بعد غنائه نسّم علينا الهوا. وقد تألق سيف خلال غنائه بعزف منفرد على الغيتار، وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئ بها الجمهور بوصلة عزف مباشرة.

سيف الذي اختتم الحفل بلوجة ضخمة على وقع أغنية “أحبك دومي”، تألق ببدلة بيضاء اللون صممها له خصيصاً المصمم اللبناني “رامي سلمون” لمسرح قرطاج، حيث أثنى الجمهور على إطلالته الراقية والنظارات التي ارتداها خلال بداية العرض.

يذكر انه يتحضر سيف حاليا لعدة حفلات بين قطر، الأردن والمكسيك، ولمجموعة من الأغاني التي ستصدر تباعاً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …