الرئيسية / أخبار منوعة / جيانا عنيد فتاة عاشقة للموضة ومتفائلة في حياتها.. التفاصيل!

جيانا عنيد فتاة عاشقة للموضة ومتفائلة في حياتها.. التفاصيل!

AB27DA56-2F2A-4F8C-B219-70337316C4D4مع إطلاق فيلم “حكاية في دمشق”، لفتت النجمة السورية جيانا عنيد بطلة الفيلم الأنظار في إطلالاتها التي اعتمدتها في أحداث العمل الذي أخرجه أحمد إبراهيم أحمد.

واعتمدت جيانا على إطلالات متنوعة خلال الفيلم بالتعاون مع مصممة الأزياء رجاء مخلوف، حيث جمعت الموضة العصرية من خلال الأزياء التي ارتدتها، والألوان التي اختارتها في إطلالات صيفية تحمل شعار “البساطة والأناقة” معًا.

وكان اللون الأبيض هو الأبرز في الإطلالات التي اعتمدتها عنيد، بالتنسيق مع العديد من الألوان مثل الأزرق، الزهري، الأخضر، البرتقالي، الأسود، الأحمر في قَصات عريضة Oversize من فستان، جامبسوت، تنورة وبلوزة بألوان مختلفة.

ويبدو أن شخصية “لينا” التي قدمتها جيانا عنيد في أحداث الفيلم والتي تعمل في محل صناعة هدايا يدوية Hand-made، فرضت عليها حب الموضة والأزياء، حيث كونت العديد من الانطباعات التي تشبه عملها، وتجعلها متفائلة في الحياة.

أما عن تسريحات الشعر، فكانت معظم تسريحاتها معتمدة فيها على الشعر المنسدل المجعد، مع بقاء الوردة على شعرها كنوع من تناسقها مع الإطلالات اللافتة، ومكياج حفيف يُظهر إشراقة وجهها ونضارة بشرتها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …