الرئيسية / أخبار عربية / هيفا وهبي تحتفل بعيد مولدها وتتلقى الاف المعايدات

هيفا وهبي تحتفل بعيد مولدها وتتلقى الاف المعايدات

CFB87A52-CF77-4945-9511-90F6A6A8F10Cعادل سميا – اوائل نيوز 
احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ50 ، وسط عائلتها وأصدقائها تتقدمهم والدتها ذات الأصول مصرية، وشقيقتاها عليا وهنا ، وبدت اصغر عمراً من عمرها الحقيقي.. وقد تلقت هيفا بالمناسبة مجموعة من الهدايا بينها باقة كبيرة من الورود على شكل قلب، مجهولة المصدر ، ومجموعة بالونات وشوكولاته.
ونشرت النجمة الجميلة فيديو على حسابها عبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، من أجواء الاحتفال ، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري وأغنيتها “لو كنت” وغيرها من الأغاني وتقطع تورتة عيد ميلادها الذهبية، وتستمتع بالمناسبة السعيدة التي أقيمت لها ليلة الثلاثاء الماضي، أي قبل يومين من موعدها .. واظهر الفيديو هيفاء وهبي وهي تقطع قالب الكاتو الضخم والذي كُتب عليه “هيفاء الاولى والوحيدة”. واستعرضت هيفاء في الفيديو الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها ، معبّرة عن سعادتها بها، وتفاعل معها المدعوون الذين هنأوها وتمنوا لها السعادة ، كما اعادوا نشر عدد من لقطات حفل عيد الميلاد عبر مواقعهم الخاصة.
وكتبت هيفاء وهبي على صفحتها : “شكراً جميعاً على أمنياتكم في عيد ميلادي. أنا محظوظة بوجود العائلة والأصدقاء”. وغصّت مواقع التواصل الإجتماعي بالمنشورات الّتي هنّأت النجمة اللبنانية بعيدها، فتصدّر اسمها الترند على تويتر في السعودية والأردن والجزائر وفلسطين وغيرها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …