الرئيسية / أخبار منوعة / حسين الجسمي يهدي تركيا…”كل شيء يذكّرني بك”

حسين الجسمي يهدي تركيا…”كل شيء يذكّرني بك”

BE00D4FF-C93E-4C6D-B9DC-88F3F4556B34عادل سميا – اوائل نيوز 
رغم ان زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الى دولة الامارات ، لم تكن مقررة منذ فترة طويلة وأعلن عنها قبل حصولها بوقت قصير، إلا ان المطرب الاماراتي المشهود له بالذكاء الفني حسين الجسمي عرف كيف يستغل هذه الزيارة ويوظفها لخدمة فنه، حيث أُطلق اغنية ترحيب بأردوغان باللغة التركية، وأهداها لتركيا وشعبها، وحملت عنوان “كل شيء يذكّرني بك”، كلمات تعبّر عن الشوق لتركيا وتكريماً للتقارب التركي الإماراتي.
وأرفق الجسمي مع أغنيته التركية ترجمة بالعربية، حيث تعني كلماتها باللغة العربية: “الذكريات تحيط بي في كل مكان أبحث فيه هناك، على الرغم من أنني لا أريد أن أفكر فيك كل شيء يذكرني بك، مشينا معاً على هذه الطرق لقد تبللنا معاً في المطر الغزير في كل الأغاني التي أستمع إليها الآن كل شيء يذكرني بك، تلك العيون كالشمس في السماء كم هو متعب هذا الشوق نار حبك تشتعل ولا ينتهي حبك”.
وقام الفنان الجسمي بنشر فيديو خاص بالأغنية عبر قناته على موقع يوتيوب، وظهر فيه وهو يجلس على آلة البيانو ويعزف، فضلاً عن مجموعة من المشاهد لأشهر الأماكن السياحية في كلٍ من الإمارات وتركيا. وضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، في تركيا والإمارات بهذه الأغنية وتم تداولها على نطاق واسع.
ولاقت الأغنية إعجاب العديد من الأتراك والإماراتيين، الذين بدأوا تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والإمارات. كما أبدى رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، سعادة غامرة بأغنية الجسمي، وكتب عبر حسابه على موقع تويتر “‏وجدنا فرصة الاستماع إلى السيد حسين الجسمي في العشاء أيضا، كنتم رائعين”.
أما الصحفي التركي محمد كارا فامتدح الأغنية وكتب على صفحة على موقع تويتر، “صوت مذهل وتعليق جميل شكرا جزيلا، ونتمنى رؤيتك قريبا في إسطنبول”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C100A601-7903-4991-BFEE-E76ECA205C58

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان IBWG تكرم ‏المصممة منى المنصوري

كرمت مجموعة سيدات الأعمال العالمية برئاسة المهندسة كوليزار جونيان مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري التي اصبحت …