الرئيسية / أخبار عربية / نوال الزغبي لبرنامج حبر سري: خسرت اموالي ومررت بظروف صعبة

نوال الزغبي لبرنامج حبر سري: خسرت اموالي ومررت بظروف صعبة

9E6EF4CD-4BA4-4A50-96A8-4F4DF4FB3680عادل سميا – اوائل نيوز 

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أن رصيدها في البنك تحول من 17 مليون دولار إلى صفر مضيفة أنها مرت بظروف صعبة للغاية وخسرت الكثير من الأموال إلا أنها تجاوزت هذا الموقف في النهاية.

وأضافت الزغبي، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس” المصرية أنها “مؤمنة بالله وأنه هو الذي يعطي وينزع”، متابعة: “ربنا هو اللي بيأخذ ويعطي كل شيء، وبشكر في جميع الحالات، وربنا هو اللي بيكرر هيعمل فيا إيه وبعد صبري ربنا عوضني، والفلوس إحنا اللي بنعملها وأهم شيء صحتي وأولادي كويسين”.

 

وعبرت الزغبي في عدم ثقتها بأي شخص يدخل حياتها بعدما تمت سرقة أموالها، خاصة أنها كنت طيبة زيادة عن اللزوم على حد تعبيرها، وأكدت تعلمها الأزمات التي مرت بها.

وعن رأيها في السيدات التي تفرطن في كرامتهن من أجل العيش مع رجلا وخوفا من الطلاق، ردت قائلة: “اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه، ولو مت من الجوع كرامتي أم شيء في الحياة ولا يمكن التفريط فيها”.

يشار أن الزغبي طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة “قلبي على قلبه”، عبر “يوتيوب” في كانون الأول الماضي، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

760D61E7-1593-45F1-9B38-0020F9FD5E3A

نيكولا معوض يخطف الانظار في مهرجان كان

عادل سميا – اوائل نيوز  شارك الممثل اللبناني النجم نيكولا معوض في فعاليات مهرجان كان …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>