الرئيسية / أخبار عربية / #نجوى_كرم‬⁩ والملايين تُمطرها في كلّ مكان: من “⁦‪#TikTok‬⁩” إلى الأنستغرام إلى اليوتيوب!

#نجوى_كرم‬⁩ والملايين تُمطرها في كلّ مكان: من “⁦‪#TikTok‬⁩” إلى الأنستغرام إلى اليوتيوب!

‏⁧BD7D9CE0-9DF8-4E2F-A02C-0965336D6419تعيش شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم هذه الفترة، أصداءاً لافتة تَلت نجاح حفلها التاريخي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، الذي كان يوم الجمعة الماضي 14 يناير.

‏أسبوعٌ على الحدث والأصداء لم تهدأ، وجرّت هذه الأصداء ملايين المشاهدات، أمطرت شمس الأغنية على كافة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
‏حيث حقّق الفيديو الأخير الذي نشرته من كواليس إستعداداتها لحفلها في دبي، أكثر من مليون مشاهدة على خاصية “أنستغرام ريلز” في أقل من 24 ساعة على طرحه، وحصد الفيديو نفسه مليون مشاهدة على حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”، علماً أن هاشتاغ إسمها باللغة العربية يتّجه نحو تحقيق نصف مليار مشاهدة على هذا التطبيق.
‏وبعيداً عن أصداء الحفل، لازالت شمس الأغنية نجوى كرم تتربّع على عرش “روتانا” التي سبق وأعلنت أنّها نجمتُها الأولى على اليوتيوب، حيث لازال فيديو كليب “ملعون أبو العشق” متصدّراً بأكبر نسبة من الإعجابات، قاربت المليون ونصف المليون من علامة “لايك” على قناة روتانا على اليوتيوب، وقد عاد إلى الواجهة بتحقيقه أكثر من 190 مليون مشاهدة مؤخراً، وهو الأول على “روتانا” بهذا العدد من المشاهدات في مدّةٍ قياسية، والعمل اللبناني الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …