الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُتوِّج أسبوع الأرشيف بخطوة إلكترونية معاصرة.. “فيلتر” على الأنستغرام والجمهور ينطلق في إستخدامه ويتفاعل مع أجمل أغانيها!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُتوِّج أسبوع الأرشيف بخطوة إلكترونية معاصرة.. “فيلتر” على الأنستغرام والجمهور ينطلق في إستخدامه ويتفاعل مع أجمل أغانيها!

44685586-B5EE-4394-B360-B4E9D3B43EAB‏⁧‫على مدى أسبوعٍ كامل، خطفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت حديث الجميع بالهاشتاغ الذي أطلقته، إحتفاءاً بأرشيفها الذهبي الضخم، وبالأسرار التي روَتها لأول مرة للجمهور من مواقف ولحظات عاشتها في كواليس حفلاتها، أو بمعلومات حول بعض أغنياتها وكليباتها، في خطوة لافتة ميّزت أسبوع الأرشيف الذي أبت أن يمرّ دون أن تكشف هذه الحقائق والمعلومات.

‏ثمّ ختمت أرشيفها أمس بفكرة إلكترونية معاصرة أقلّ ما يقال عنها أنها “رائعة”، وهي “فيلتر” على الأنستغرام حمل أجمل وأبرز محطّاتها الفنية، حيث يمكّن للمستخدِمين التفاعل مع أجمل أغنياتها.
‏وأعلن عنه مكتبها الإعلامي عبر كلّ حساباتها بالقول: “فيلتر جديد بإسم “Najwa Karam’s Archive” بيتضمّن أجمل أغنيات شمس الغنية، صار موجود على أنستغرام، ناطرينكن تجرّبوه وتفرجونا أيّ غنّية طلعتلكن”، مع طرح رابط الفيلتر للجمهور، وهو ما إنطلق فعلاً، حيث منذ لحظة الإعلان عنه، بدأ إستخدامه بشكلٍ واسع، وأعادت شمس الأغنية عبر حسابها في تويتر، نشر العديد من التغريدات لمحبّيها الّذين تفاعلوا مع الفيلتر.
‏جديرٌ بالذّكر أن هاشتاغ:
‏⁦‪#NajwaKaramsArchiveWeek‬⁩
‏قد لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي كافة، حيث بقي لأسبوعٍ كامل متصدّراً التراند في عدة دول عربية على موقع تويتر، كما حصد المليون تلو الآخر من المشاهدات على التطبيق العالمي الشهير “تيك توك”.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …