الرئيسية / أخبار عربية / الاعلامية بسمة وهبة تقاضي ال lbci و sbi ورودولف هلال والسبب برنامج المجهول

الاعلامية بسمة وهبة تقاضي ال lbci و sbi ورودولف هلال والسبب برنامج المجهول

F28C254D-5947-4B78-B032-90EF7E0CD4AEعادل سميا – اوائل نيوز 

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة مقاضاة القائمين على برنامج “المجهول” وقناة LBC، وال sbi ومقدمه رودولف هلال بعد سطوهم على فكرة برنامجيها العرافة وشيخ الحارة.

وقالت بسمة وهبة في تصريحات صحفية: الموضوع زاد عن حده، ولن أسمح مرة أخرى بسرقة أفكاري، ومن الآن سوف أقاضي كل من يحاول سرقة أفكاري سواء شيخ الحارة أو العرافة.

وكانت قناة LBC اللبنانية بالتزامن مع قناة ال sbi قد أعلنت عن عرض برنامج جديد باسم “المجهول”، وحلت النجمة نوال الزغبي أولى ضيفاته، والاعلامية نضال الاحمدية ضيفة الحلقة الثانية

وبمجرد طرح الإعلان التشويقي للبرنامج، ظهر في البرنامج فكرة تشبه كثيرا فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة للإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهر شخص مجهول يرتدي قناعًا على وجه وصوته غليظ، يطرح أسئلة لضيف الحلقة لكي يحرجه بكشفه عن خبايا في حياته، وهي نفس فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة.

وبدأ عرض برنامج العرافة في موسمه الأول في شهر رمضان الماضي 2021 على قناة المحور، وهو فكرة وتقديم الإعلامية بسمة وهبة، واستضافت خلال ذلك الموسم عددًا من الفنانين أبرزهم مي عمر، نسرين أمين، المخرج محمد سامي، محي إسماعيل، بدرية طلبة، سعد الصغير، أيمن بهجت قمر، ريم البارودي، إيمان البحر دريش وآخري

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DEFDD95E-91E7-4EE7-BF97-25FB5F645E35

مايا دياب تثير التساؤلات

عادل سميا – اوائل نيوز  أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، تساؤلات الجمهور، وذلك بعد نشرها …