الرئيسية / أخبار منوعة / بيار رباط يودّع الـmtv بدون زعل

بيار رباط يودّع الـmtv بدون زعل

701268D8-B588-44B5-9CDC-9AB8E0222DBCعادل سميا – اوائل نيوز 
أخيراً حسم الإعلامي بيار رباط قراره حول ما يتساءل عنه جمهوره بشأن موعد عودته للشاشة التي غاب عنها طوال الموسم الماضي بسب جائحة كورونا، حيث تتعارض طبيعة برنامجه “مِنا وجر” الذي يعتمد على تواجد الجمهور داخل الستديو مع محاذير التباعد الإجتماعي .. وقرر رباط الغياب لموسم آخر عن مشاهديه وعن الشاشة التي لازمها طوال 18 عاماً.
وودع بيار رباط قناة “mtv”، برسالة عبر “انستغرام” وكتب: بعد 18 عاماً على الشاشة، قررت أخذ استراحة صغيرة والتركيز على تحديات جديدة. أتمنى حظاً سعيداً لجميع أصدقائي وعائلتي في mtv لهذا الموسم الجديد. mtv في دمي، وStudiovision هو عالمي الجديد. ميشال المر، شكراً على الثقة.
وفي وقت لاحق قال رباط انه عُين مسؤولا عن “ستوديو فيزيون” ، وانه سيغيب هذا الموسم عن شاشة mtv ، كي يتفرغ لانتاجات جديدة في Studiovision، نافيا ان يكون قد غادر المحطة كما روج البعض. واشار الى انه قد يعود لتقديم البرامج في المواسم المقبلة على شاشة المر، لافتا الى انه من العوامل التي شجعته على العمل خلف الاضواء في هذه المرحلة، هو ان المزاج العام في لبنان ربما لا يكون متقبلاً للبرامج الترفيهية، في ظل الازمات المتلاحقة التي يعانيها اللبنانيون، وان الاتجاه الغالب حاليا هو نحو البرامج السياسية والاجتماعية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …