الرئيسية / أخبار عربية / بعد صدارة التراند على “تويتر”.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ الأُولى على “ديزر” وتقتحم تراند “اليوتيوب” بقوّة!

بعد صدارة التراند على “تويتر”.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ الأُولى على “ديزر” وتقتحم تراند “اليوتيوب” بقوّة!

98856442-E426-41CF-A432-14665BA82DE0لازالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تحتلّ صدارة اللوائح الأكثر تداولاً على موقع تويتر في لبنان ومعظم الدول العربية، منذ لحظة صدور جديدها الهيت “ساحر قلوب” مساء الأربعاء الماضي وحتى اللحظة، أي لليوم الثالث على التوالي، حيث تحصد الأغنية والفيديو كليب الخاص بها أصداءاً إيجابية كبيرة، وتشهد إنتشاراً على كافة التطبيقات الإلكترونية، حيث يعجّ حساب شمس الأغنية على تويتر بمئات التغريدات المشِيدة بالأغنية، كما غصّت خاصية الستوري على الأنستاغرام بالكثير من مقاطع الفيديو لمحبّيها وهم يردّدونها.

‏أما أمس، فقد أعلن الحساب الرسمي لتطبيق ديزر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن أنّ “ساحر قلوب” هي الأغنية الأُولى والأكثر إستماعاً على هذا التطبيق على الإطلاق.
‏أمّا على اليوتيوب، فقد إخترق الفيديو كليب بقوّة سباقات التراند في مختلف البلدان العربية وحقّق مراتب متصدّرة في لبنان والإمارات والسعودية والأردن وفلسطين والعراق والجزائر وليبيا وتونس والمغرب وحتى في مصر.
‏ويحصد الفيديو كليب آلاف المشاهدات على قناة روتانا على اليوتيوب بنسبة تجاوزت الربع مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.
‏أغنية “ساحر قلوب” هي تعاونٌ جديد جمع شمس الأغنية نجوى كرم بالشاعر عامر لاوند والملحن علي حسون والموزع الموسيقي داني الحلو، حيث لمعت أسماؤهم معها بالفترة الأخيرة، أما الفيديو كليب فهو التعاون الثاني لشمس الأغنية مع المخرج حسن غدار.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …