الرئيسية / أخبار منوعة / حيدر طرادة من افضل منظمي حفلات مملكة البحرين

حيدر طرادة من افضل منظمي حفلات مملكة البحرين

FB622CFC-226D-4026-9F20-A1951984F551حيدر طرادة صاحب مؤسسة الزفة من افضل منظمي الحفلات على مستوى مملكة البحرين اذ يمتلك اول قاعة خليجية مخصصة للحفلات الخارجية (out door)

تتميز حديقة الزفة بأجواء اوربية ساحرة لجمال طبيعتها الخلابة المحاطة بأشجار الرمان واللوز والكرز والياسمين الهندي والعديد من انواع الزهور الموسمية والملونة التي شكلت لوحة فنية باهرة تناغمت مع أصوات العصافير وتغريد البلابل واشجار الواشنطونيا والعشب الاخضر مع نسائم الياسمين و عبقات الورود المحمدية ونفحات الهواء العليل .
وتضم حديقة الزفة مبنى راقٍ ذي ألوان زاهية مبهجة، مصمم على الطراز اليوناني المعروف باللون الازرق مع الورود الجهنمية الفوشية التي تتدلى من النوافذ والشرفات.
و له ممر أنيق يضم أعمدة مستمدة من حضارتي اليونان والرومان ، تتهادى بسحر آخاذ على جنبات الممر ، محاطة بإضاءات ذهبية تنتشر في ربوع الحديقة لتضفي عليها لمسات الحسن والجمال.
وصاحب مؤسسة الزفة حيدر طراده له تاريخ طويل في تقديم زفات الزواج ومختلف المناسبات ولم يعرف انتشاره حدودا للمكان ؛ حيث أنه نفذ زفات لأغلب البلاد العربية ووصل صيته لفلسطين والمغرب ومصر وعددا من الدول الأوربية ناهيك عن دول الخليج.
وما يجعله خيار العرسان لإحياء ليلة العمر هو إحساسه المرهف وشعوره الصادق وصوته العذب والاهتمام بكل تفاصيل العمل : إيقاعه وألحانه وموسيقاه وقدرته على اختراق القلوب بكل براعة وفن . إلى جانب ذلك فهو ذو شخصية ملفتة ومميزة بأخلاقه و جديته والتزامه ، ويسعى دائما لرضا الزبون وتحقيق ما يرنو إليه قدر المستطاع ، وهو يعد زبائنه دائما بكل جديد ومميز ليكون حفل زفافهم ليلة حالمة واعدة فريدة عالقة بالذاكرة كل العمر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …