الرئيسية / أخبار منوعة / بلقيس : اغنياتي ليست للترفيه فقط، وإنما تحمل رسالة وقضية!

بلقيس : اغنياتي ليست للترفيه فقط، وإنما تحمل رسالة وقضية!

C31EEC7E-A8FF-4631-9121-D6D998249AC5عادل سميا – اوائل نيوز 
مسيرة الفنانة اليمنية بلقيس القصيرة نسبياً ، وحتى عمرها اليافع، لم يمنعاها من أن تحمل أغنياتها رسالة معيّنة وأن يكون لها هدف إجتماعي ، وليس مجرد الغناء لأجل الترفيه فقط.
ومنذ أيام طرحت بلقيس فيديو كليب لأغنيتها الأخيرة “إنتهى”، والتي تحمل في مضمونها رسالة وقضية واضحتين في نهاية الفيديو كليب .
ولاقت الاغنية إعجاب الكثيرين حتى غدت “تريند” عبر مواقع التواصل ، وأكدت بلقيس لموقع “العربية .نت” ان “إنتهى” كانت رسالة لكل شخص عديم الاحترام يتجاهلها أو يقلل من شأنها، وكلامها كان واضحاً في نهاية الفيديو كليب. وعبّرت بلقيس من خلال تعابير وجهها التي كانت قاسية فوصل مضمون القضية للجميع.. وأضافت أن العمل الفني يقدم عبر الأغنية المصورة قضايا معينة، وتصل القضية إلى العقول من الأغنية المسجلة فقط.
وعن مشاركتها الجديدة مع الفنان العراقي سيف نبيل في ديو “ممكن”، فأكدت بلقيس أنها أحبّت الأغنية من اللحظة الأولى لسماعها. وشدّدت على أن أغنياتها موجهة لكل العرب، حتى اعتبرت أنها استطاعت إدخال الأغنية الخليجية إلى كل الدول العربية.
واوضحت الفنانة اليمنية الشابة ان ملعبها هو الأغنية العربية عموماً، وكانت لها تجربتها في المغرب، فأصبح لها اسم ممتاز هناك، ولها أيضاً تجربة ناجحة مع الأغنية اللبنانية ، وديو “ممكن” نجح في لبنان والعراق. كما أنها لا تنكر أن الأغنية الخليجية هي ملعبها الأساسي، لكنها عادت وقالت: “أنا أعتقد اليوم وفي العام 2021 أن ملعب بلقيس هو الأغنية العربية كلها”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

56051769-890E-4BD7-96B6-71375E6E16EC

شاهد بالصورة … أحدث ظهور للسوبر ستار فارس كرم برفقة الاعلامي نمير باشا ومالكي شركة Glory Nights في لوس أنجلوس

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسوبر ستار اللبناني فارس كرم في أحدث ظهور له …