الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُشارك ⁧‫#البابا_فرنسيس‬⁩ في دعوته إلى الصلاة من أجل أن ينهض ⁧‫#لبنان‬⁩ من أزمته!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُشارك ⁧‫#البابا_فرنسيس‬⁩ في دعوته إلى الصلاة من أجل أن ينهض ⁧‫#لبنان‬⁩ من أزمته!

‏⁧E4962A0F-BB35-4EE2-A489-29CFAA922202أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس، نشر تغريدة للحساب الرسمي للحبر الأعظم البابا فرنسيس على حسابها في تويتر، والتي دعا فيها العالم أجمع إلى تخصيص هذا اليوم الخميس للصلاة من أجل لبنان، الذي يمرّ بأزمةٍ غير مسبوقة في تاريخه.

‏حيث جاء في تغريدته: “سيُقام غداً (الخميس) يوم خاص للصلاة والتأمل من أجل لبنان، أدعو الجميع إلى الإنضمام إلينا روحياً بالصلاة كي يتعافى لبنان من الأزمة الخطيرة التي يمرّ بها، وأن يُظهر وجهه مجدّداً، وجه السلام والأمل”.
‏ويُعتبر موقف شمس الأغنية بإعادة نشر هذه التغريدة، موقفاً داعماً ومؤيِّداً بشدّة لهذا الطلب، فأكثر ما يحتاجه بلدها اليوم هو الصلاة والدعاء له للنهوض من جديد.
‏جديرٌ بالذكر، أن شمس الأغنية نجوى كرم كانت قد إحتفت بزيارة الحبر الأعظم التاريخية إلى العراق وشاركت بالصلاة من أجل العراق الجريح، كما رحّبت باختياره بلدها لبنان كمحطّته التالية في زيارته القادمة إلى الشرق الأوسط، لعلّ وعسى يستنشقُ لبنان نفحات الفرج بقدوم قداسته وبدعواته المبارَكة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A968DB20-D4DF-4B31-A7BA-198601A7E832

عامر زيان يشوق جمهوره ل “عشقتك”

شوّق النجم اللبناني عامر زيان متابعيه لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “عشقتك” فنشر الإعلان الترويجي …