الرئيسية / أخبار عربية / ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تخطف أنظار الجمهور خلال الترويج لحفلها في ⁧‫#الرياض‬⁩ هذا الجمعة..!

⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تخطف أنظار الجمهور خلال الترويج لحفلها في ⁧‫#الرياض‬⁩ هذا الجمعة..!

FA03091F-F4D0-478A-AFFD-FBF776B1DF93بيار بطرس القصيفي- اوائل نيوز

روّجت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لأول حفل لها هذا الصيف، بالصوت والصورة، من خلال فيديو لها نشرته أمس على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تدعو جمهورها ومحبّيها إلى حفلها في الرياض، الذي سيشاركها فيه الفنان ماجد المهندس، وعلقت عليه بالقول: “لاقونا نهار الجمعة 11 يونيو بالـ فور سيزنز الرياض، بحفل من تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.. اشتقتلكن”.

‏كما عادت ونشرت صوراً لإطلالتها الكاملة خلال تسجيل هذا الفيديو، إذ ظهرت بجمبسوت أزرق داكن، جسّد قوامها الرشيق، وحصد آلاف التعليقات والتفاعل من متابعيها.
‏هذا وتقود روتانا حملةً ترويجية لافتة، عبر حساباتها الرسمية، بالتعاون مع عدة منصات مختصة بالفعاليات الترفيهية في السعودية.
‏وكانت روتانا قد أطلقت تذاكر الحفل للبيع إلكترونياً ليلة السبت الماضي، وذلك عبر موقع “تذكرة”، كما سيقام الحفل وفق إجراءات وقائية صارمة، إذ يقتصر الدخول على المحصّنين من فيروس كورونا, مع إبراز واجهة تطبيق “توكلنا” عند الدخول.
‏على صعيد آخر، ظلت شمس الأغنية في صدارة التراند عربياً والأكثر بحثاً في محرّك البحث العالمي “غوغل” ليومين متتاليين، بسبب إطلالتها التلفزيونية في ختام برنامج “الدنيا علمتني” يوم الأحد الماضي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

76AF4A1B-BB31-4420-BB98-8005D86C275C

اغنية حلوين لجوزيف عطية تتخطى المليون و٥٠٠ الف مشاهد

عادل سميا – اوائل نيوز  يتابع النجم اللبناني جوزيف عطية نجاح اغنيته الجديدة حلوين والتي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>