عادل سميا – اوائل نيوز
اعلن الفنان اللبناني زياد برجي عبر حسابه عن حفلة سيحييها في فندق موفنبيك غراند البستان بدبي، بالاشتراك مع الفنان السوري حسين الديك.
ونشر برجي مقطع فيديو ترويجياً للحفل، معبراً من خلاله عن سعادته لعودة الحفلات، قائلاً: “باقي 11 يوماً على حفلنا بإمارة دبي، رح نغني ونسهر سوا من جديد”.
ويعتبر هذا الحفل الاول الذي يقام في الامارة الجميلة ، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وستتم خلاله مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية المفروضة لمواجهة جائحة “كورونا”، وذلك حرصاً من المنظمين على سلامة جميع الحضور.
شاهد أيضاً
بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026″
في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …
Awael News Magazine رئيس التحرير: عادل سميا