الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تهنّئ “الأورتودوكس” بـ ⁧‫#سبت_النور‬⁩ وتجدّد الدعوة إلى وحدة الكنيسة!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تهنّئ “الأورتودوكس” بـ ⁧‫#سبت_النور‬⁩ وتجدّد الدعوة إلى وحدة الكنيسة!

‏⁧‫C4AF1D17-2EAC-40DA-888E-F7A5BBF8D166حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، على تهنئة الطائفة المسيحية الأورثوذكسية، التي إحتفلت أمس فقط بـ “سبت النور”، بعد أن إحتفلت به الطائفة المارونية قبل شهرٍ تقريباً، وتحديداً يوم 3 أبريل هذا العام. 

‏ولم تفوّت شمس الأغنية الفرصة للمناداة بوحدة الكنيسة بين الطوائف المسيحية، حيث كتبت أمس عبر حسابها في تويتر قائلة: “المسيح قام.. سبت النور عند المذهب الأورتودوكسي، منصلّي ومنتمنّى وحدة الكنيسة، جامعة مقدّسة رسوليّة.. ينعاد عالجميع”.
‏وكانت شمس الأغنية قد سبق لها في مرات عدّة، أن دعت إلى وحدة الكنائس بين الطوائف المسيحية، كان آخرها حين أعلن البابا فرنسيس أن زيارته المقبلة للشرق الأوسط بعد زيارته التاريخية إلى العراق، ستكون إلى لبنان، إذ وجّهت له شمس الأغنية رسالة لافتة، ناشدت فيها قداسته للعمل على وحدة الكنيسة، حيث إستنكرت أن يُصلَب المسيحُ وأن يقُوم مرّتين.
‏على صعيد آخر، ستحلّ شمس الأغنية نجوى كرم، يوم السبت المقبل 8 أيار الجاري، ضيفةً على برنامج “سوالف رمضانية2″، الذي سيُقدَّم هذا الموسم في بثٍّ مباشر على حساب روتانا موسيقى على تويتر، ضمن الميزة الجديدة Twitter Spaces، وينتظر الجمهور بلهفة هذا اللقاء، الذي لن يخلو من المصارحة والسكوبات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …