الرئيسية / أخبار عربية / ماذا قالت ماغي بو غصن عن سيرين عبد النور وكارين رزق الله؟

ماذا قالت ماغي بو غصن عن سيرين عبد النور وكارين رزق الله؟

E6405629-0C3D-47C0-A35A-384221188B40اكدت الممثلة ماغي بوغصن ان التحدي في مسلسل “بروفا” كان في طرح المواضيع كالتنمر،المخدرات، الفضائح على مواقع التواصل الاجتماعي.
بوغصن التي حلّت ضيفة على برنامج “عالموجة سوا ” من صوت لبنان100.5 مع الزميلين سيدة عرب واندريه داغر اشارت الى ان شخصية “ليال” في المسلسل تشبهها من ناحية الايجابية التي تتمتع بها في الحياة “بفوت بالحيط بطلع من تاني ميل “، وتابعت تقول:”سعيدة جداً بردود الفعل يللي بتاخد العقل من لبنان وخارج لبنان، وبروفا كان تحدي بجرأة المواضيع،وتحدي بابطال جداد بيوقفوا امام الكاميرا لاول مرة”.
واكملت ماغي حديثها بالقول :”وصلتنا رسائل خاصة تقول لنا باننا نحكي قصة اصحابها الشخصية وقصة منزله، ونحن في هذا العمل طرحنا مشاكل وحلول”،واعلنت خلال الحلقة بان تصوير المسلسل استغرق 97 يوماً.
وعن البراعم التمثيلية التي تمت الاستعانة بها في المسلسل اكدت ماغي بان ايغل فيلمز ستدعمهم وستقدمهم في اعمال اخرى.
وعن تغيير موعد عرض المسلسل من الساعة 7 الى التاسعة والنصف ثم العودة الى السابعة مساء اكدت ان توقيت العرض يتعلق بالبرمجة الخاصة بشاشة ال” lbci ” ولا دخل لنا بهذا الامر”كنت بفضل يضل بنفس الموعد ” .
وعن تغريدتها المهضومة لزميلتها كارين رزقالله عندما اصبحت بمواجهة مباشرة بين مسلسل “بروفا “ومسلسل “انتي مين” قالت ماغي “ما ضروري ننتفف بعضنا اذا عنا مسلسلين قبال بعضنا،نحن زميلتين منحب بعض ومبسوطة كثير بنجاح كارين”،
واكدت ماغي بوغصن في اللقاء ان حرب الريتنغ يؤثر سلبا على الممثلين والمنتجين وحتى على الجمهور،وعم بيكون فيها حرب اعصاب”.
وهل النقد الموجه صوب العمل يؤثر عليه وعلى العاملين فيه، اجابت ماغي :” حسب شو هو النقد ومين كاتبوا”.
اما بالنسبة الى شبه غياب الممثل اللبناني عن ادوار البطولة في رمضان 2019 لفتت الى ان الفن ليس له هوية وكشركة انتاج” ايغل فيلمز” نطلب الممثل بالاسم وليس بحسب جنسيته ان كان لبنانيا او سوريا او مصريا مشيرة الى ان الممثل باسم مغنية ابدع في مسلسل” اسود” وقبله مسلسل “ثورة الفلاحين”، وختمت هذا المحور بالقول ان كل النجوم اللبنانيين “بيرفعوا الراس”.
وعن اختيار احمد فهمي للعب دور البطولة في مسلسل بروفا قالت ماغي :” لانه مناسب للدور”
وبين الكوميديا والتراجيديا اين ترى نفسها ماغي ،اجابت:” انا بشوف حالي بالاثنين بحب التنويع ،مش من مدة قدمت دور تراجيدي بامتياز بثورة الفلاحين بعد مجموعة مسلسلات كوميدية سبقها مسلسلات تراجيدية مثل 24 قيراط ، يا ريت ، كفى ، التغيير مش غلط”.
وعن تغيير جلدها في رمضان المقبل اكدت ماغي ان احساسها يقول لها انها ستطل بدور قاسٍ جدا ولكنها متريثة في الاختيار “عندي جمهور من الولاد ما بدي زعلن”.
وعن تصفيقها لاعمالها واعمال غيرها ولاسيما من انتاج شركة ايغل فيلمز قالت ماغي :” مسلسلي عائلتي الصغيرة،وباقي الاعمال عائلتي الكبيرة، “الانا مدمِرة والاناني يتعذب ،وانا لست انانية” .
وعن تصريح زوجها المنتج جمال سنان بانه من المستحيل ان يتعامل مجددا مع من يتسبب بالازعاج لزوجته قالت ماغي:” ما بدنا نتخبى بخيال اصبعنا، انا زوجته ،وحبيبته،وصديقته ،وام اطفاله، انا كمان بنتف اي حدا بيقرب صوب زوجي، الكرامة قبل الدنيا كلها،و اذا تعرضت للاذى والاهانة اكيد بدوا ياخد موقف معي “.
وعن تواجد الممثلة سيرين عبد النور في الافطار الذي اقامته شركة” ايغل فيلمز” اشارت الى ان العلاقة مع سيرين “بتجنن” ، وبان الابواب على اعمال جديدة ليست موصدة معها
وعن الاعمال التي تم عرضها برمضان قالت :” تابعت شوي من كل شي ،وهلق رح ارجع احضرن،انا بعرف قدي منتعب بالتصوير ، وحلو نقدر تعب غيرنا”.
وعن عدم نجاح مسلسل “الكاتب “كما يجب اجابت ماغي:” انا من عشاق هذا النوع من المسلسلات ،وكسر الدنيا على موقع نيتفليكس، الكاتب صعب وحالته خاصة”.
وعن رمزية ادخال شخصية السندريلا وسكربينتها في نهاية مسلسل “بروفا” قالت ماغي:”سندريللا رمز القصص الكذابة بالحياة ،والدليل اظهرناه في نهاية الحلقة حيث تتحول السندريلا الى شبيهة لكل سيدة موجودة في الحياة”
ونفت ماغي وجود فيلم سينمائي يجري التحضير له ، مشيرة الى احتمال ان لا يكون هناك فيلما سينمائيا هذه السنة نزولا عند رغبة اولادها بان يقضوا معا اجازة صيفية طويلة مؤكدة ان الاولوية في حياتها هي للعائلة،وهي تحرص على تربية اولادها كما تربت .
وعن مشاركتها لاولادها بالاعمال الخيرية قالت :”حتى يحسّوا بقيمة النعمة “، ابني يعمل في بعض الامرار ويحصل على اجر مقابل عمله ،وحلمه عندما يكبر ان يبنى منازل للفقراء، وانا فخورة باولادي جداً” وختمت حديثها بالقول :”ربنا عاطيني نعمة قدراصغر الاشياء بالحياة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …