الرئيسية / أخبار عربية / ظافر العابدين يتحدّث عن قصة نجاحه والصعوبات التي واجهها عبر “حكايات تونسية”!

ظافر العابدين يتحدّث عن قصة نجاحه والصعوبات التي واجهها عبر “حكايات تونسية”!

6FFC020E-2844-4BC6-BFA6-31914E89C77Fأطلّ الممثل التونسي ظافر العابدين في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “حكايات تونسية” الذي يُقدّمه الإعلامي التونسي سامي الفهري عبر قناة الحوار التونسي.

تمحورت هذه الحلقة حول موضوع الثقة في النفس، وجاءت الفقرة الخاصة بالممثل ظافر العابدين تحت عنوان “قصة نجاحي” حيث كشف النجم التونسي عن بعض تفاصيل حياته العائلية والمهنية.

صرّح الضيف بأنّه إنحدر من عائلة متواضعة حيث كان يعمل والده في الحرس الوطني، أما والدته فكانت تعمل في الحِياكة، وكانت ظروفه المادية صعبة لكنّه صبّ كل تركيزه على حلمه في أن يكون رياضياً، فإحترف السباحة ثمّ كرة القدم وغادر البلاد نحو فرنسا لحين أصيب في قدمه وإضطر للتوقّف عن ممارسة لعبة كرة القدم كمحترف. وبعدها بدأ حلم التمثيل الذي حاول تحقيقه بكامل مجهوده وإتجه نحو الأعمال الأجنبية في فرصة إستثنائية ضمن مسيرته الفنية.

خلال سياق حديثه، إستذكر أيضاً تجربته في تقديم برنامج عن الشعر العربي عبر قناة أبو ظبي، كما تمّ عرض مقتطفات من أعماله الأجنبية بين الإنكليزية والفرنسية. وفي ختام الحلقة أعرب الممثل ظافر العابدين عن مدى محاولاته الدائمة لتحقيق أحلامه وتقديم المزيد، وأردف بالقول: “أحاول أن أستمتع برحلة النجاح”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5D181F88-A76B-4641-BB85-C880B38F3EAE

جمعية رسالة حياة تكرّم وسام حنا

عادل سميا – اوائل نيوز  بادرت جمعية رسالة حياة بعيدها ال ٢٥ لتقديم درع تكريمي …