الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم خطفت الانظار في “منا وجر” واطلالتها اتت حديث الناس

نانسي عجرم خطفت الانظار في “منا وجر” واطلالتها اتت حديث الناس

EB46E102-8D77-4D05-B88D-E644AB8EE624حلت مساء امس الاثنين النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج منا وجر الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط عبر قناة ال mtv اللبنانية في حلقة خاصة بعد الام، نانسي التي اتت اطلالتها لتكون حديث الناس خطفت الانظار بعفويتها، جمالها، ذكائها وتواضعها، كما انها شاركت في تحدي البرنامج بحيث قصدت احد المقاهي ونفذت ما كان يقوله لها بيار رباط في اذنها بكل صدر رحب لتطهر عن موهبة تمثيل عالية.

وبالعودة لتفاصيل الحلقة في بداية الحلقة كان هناك سؤال من والدة نانسي عجرم لها بحيث سألتها من الذي في حال رأته لا تشرب الماء لتجيب نانسي بعفوية هناك العديد من البرغش.

اما حول ترشح الفنانين على الانتخابات النيابية فقد قالت انها ضد الفكرة وانها تفضّل أن يهتم كل فرد باختصاصه الأكاديمي أو المهني ليستطيع أن ينجح به. كذلك كشفت نانسي أنها تميل أكثر إلى الملابس الكلاسيكية وألوان الأسود والأبيض، لكنها ارتدت اللون الفوشيا نزولاً عند رغبة متابعيها ومعجبيها، واعتبرت أنها تجمع في شخصيتها بين الجرأة وخفة الدم “كيوت”. كما أوضحت أنها لم تحقق هذا النجاح بسهولة فقد استغرقها، إضافةً إلى الـ 15 عاماً من الاحتراف، 15 عاماً من التعلّم والتحضير.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A9C74DE2-AD8B-40F2-8FAC-906DBC70638F

نوال الزغبي ومدلي من اجمل اغنياتها الذهبية

عادل سميا – اوائل نيوز  أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي ميدلي من أغنياتها التي سبق …