الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما قالته نوال الزغبي للقدس!

هذا ما قالته نوال الزغبي للقدس!

IMG_6680ردًّا​ على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأميركية من “تل أبيب” إلى القدس، وسط غضب عربي كبير من هذه الخطوة الإستفزازية، أعادت النجمة الذهبية نوال الزغبي نشر أغنيتها “القدس لنا” عبر حسابها في تويتر ليلة أمس، مع كلمات للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش، حيث كتبت: “سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام وما رأت يوماً سلاماً” وأرفقته بهاشتاغ تأكيداً على تضامنها ودعمها للقدس: ‎#القدس_عاصمة_فلسطين ‎#القدس”.

     ليلى جوجو – اوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

ffb3683f-4d3e-46ac-9e33-f648a2ebc3c1

بين “شو مشتقلي” و “سارقلي عمري” وائل كفوري يتربّع على عرش الصدارة

عادل سميا – اوائل نيوز  يواصل النجم اللبناني وائل كفوري تأكيد مكانته كواحد من أبرز …