نشر المطرب راغب علامة تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى توتير بشأن قرار ترامب بأن القدس عاصمة إسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.
وكتب راغب :”ستبقى القدس عاصمة فلسطين.. شاء من شاء وأبى من أبى”.
الوسومراغب علامة
أطلق سفير الأغنية الشعبية الفنان عيسى السقار ، أغنية جديدة بعنوان ” شرق وغرب ” …