أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار منوعة / شيرين عبد الوهاب وتامر حسني معاً في السويد

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني معاً في السويد

IMG_6675يحيي الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب حفلان في مالمو بالسويد يومي 9 و10 من شهر فبراير المقبل ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

من المعروف ان تامر وشيرن لم يجتمعان من فترة طويلة فى حفل واحد ولكن جمعهما اعلان فى شهر رمضان الماضى .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

31336e57-3bf0-47bd-b761-571e0dfe6ea3

من إنتاج وزارة الثقافة الفنان عيسى السقار يطلق أغنية ” شرق وغرب ” دعماً للمنتخب الوطني

أطلق سفير الأغنية الشعبية الفنان عيسى السقار ، أغنية جديدة بعنوان ” شرق وغرب ” …