الرئيسية / أخبار منوعة / باسم مغنية يهدد حياة “أمينة خليل” الزوجية في “لا تطفئ الشمس”

باسم مغنية يهدد حياة “أمينة خليل” الزوجية في “لا تطفئ الشمس”

530شهد مسلسل ” لا تطفئ الشمس” تغيرًا كبيرًا في الأحداث مع عرض منتصف حلقات المسلسل والاقتراب من الحلقة الخامسة عشرة، حيث يعد ظهور الفنان اللبناني باسم مغنية” مروان” خطرا كبيرا يهد الحياة الزوجية لأمينة خليل مع زوجها أحمد مجدي علي.

ومن المحتمل أن تميل أمينة لصديق زوجها خاصة أنه لم تتزوجه عن حب بعد فشل علاقتها العاطفية مع شاب أقل منها اجتماعيا وماديا.

تنتقل عائلة مكونة من أم أرملة، ابنيّن، وثلاث بنات إلى منزل جديد بعد وفاة الأب بمدة لم تتجاوز العام.. الأم هي (إقبال)؛ سيدة تُبدي اهتمامها بالجميع وتحاول الحفاظ على روابط أسرتها بكل ما أوتيَت من قوة، (أحمد) هو الابن الأكبر؛ طيب القلب ودمث الأخلاق، لكنه شخصية مترددة سلبية في كثير من المواقف. الابن الأصغر (آدم)؛ طالب بكلية هندسة وسائق لحساب شركة (أوبر)، كما أنه شاب اجتماعي يُجيد التعامل في شتى المواقف. الابنة الكبرى هي (د. أفنان)؛ متشددة الطباع لدرجة تضفي عليها بعضَا من الرجولة في عيون الآخرين.

أما الوسطى فهي (إنجي)؛ جميلة، وَدودة، اجتماعية وصاحبة كاريزما، تمتلك قدرًا من الذكاء والحنو يجعلاها مُقربة من الجميع. ثم الابنة الصُغرى (آية)؛ شغوفة بالموسيقى، مُحبة للحياة، ومُغرمة بأستاذها (هشام).. يستعرض لنا المسلسل العلاقات بينهم وخارج محيطهم، القصص التي يمر بها كلُ منهم، والمواقف التي يواجهونها سويًا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …