الرئيسية / أخبار عربية / مهرجان أرز تنورين الدولي يجمع بين نجوى كرم وعاصي الحلاني

مهرجان أرز تنورين الدولي يجمع بين نجوى كرم وعاصي الحلاني

najwa-assi10-3-2016أطلقت رئيسة لجنة مهرجانات أرز تنورين مارلين حرب مهرجانات صيف 2017 بحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان وممثلة وزير الثقافة مستشارته لين طحينة والنائب بطرس حرب والمديرة العامة لوزارة السياحة ندى سردوك. ويحيي المهرجان فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، إلى جانب الموسيقي ميشال فاضل والفنانة عبير نعمة.

وفي كلمة ألقتها في المؤتمر، شدّدت رئيسة المهرجان مارلين حرب أنه: “رغم الضجيج السياسي، وزحمة المشاريع الانتخابية التي تجرّنا إلى أحقاد وخصومات، رغم ذلك، نحن ننأى بأنفسنا عن هذه الصراعات، ونفصل بين الفن والسياسة. لهذا، سنتابع مهرجانات ليالي أرز تنورين، بهمة كل أهل تنورين، وبالتعاون مع مجلسها البلدي، وبتشجيع من صاحبي المعالي، ومن مجموعة أصدقائنا في تنورين وخارجها”. وأضافت: “مع أن البعض يحذرنا من الأجواء الملبدة بالانتخابات، إلا أننا مصرّون على متابعة المسيرة، بعيداً عن كل أجواء الصراعات، فتنورين معروفة بنخبها الثقافية، وغنية بأهل الفن والإبداع والعطاء، ولهذا فهي تدعونا إلى متابعة الطريق”.

برنامج مهرجانات أرز تنورين لصيف 2017

13 تموز: الموسيقي ميشال فاضل

14 تموز: عبير نعمة مع الأوركسترا

15 تموز: عاصي الحلاني ونجوى كرم وفرقة هياكل بعلبك.

وقد ألقى وزير السياحة أواديس كيدانيان كلمة اعتبر فيها أنه “مهما تلبّدت الأجواء بالمواضيع السياسية والانتخابية فإن وهج المهرجانات ومنها وهج مهرجان أرز تنورين سيغطي على هذه المواضيع، وقال: “أنا متأكد أنكم قادرون على فعل المستحيل لوضع الناس في أجواء بعيدة عن الخلافات والصراعات السياسية”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …