الرئيسية / Uncategorized / هذا ما سيجمع بين ماريتا الحلاني، بيار رباط، أنطوني توما، نزار فرنسيس وسيلفيو شيحا

هذا ما سيجمع بين ماريتا الحلاني، بيار رباط، أنطوني توما، نزار فرنسيس وسيلفيو شيحا

thumbnail__AHM7210للسنة الثالثة على التوالي ومنذ تأسيسها في العام 2014، أعلنت جمعية “ONE LEBANON” عن حفلها السنوي الذي سيقام نهار الجمعة 25 تشرين الثاني في البيال، خلال مؤتمر صحافي في فندق فينيسيا الذي جمع كلّ من معالي وزير السياحة ميشال فرعون، مؤسسة ورئيسة جمعية “ONE LEBANON” السوبرانو تانيا قسيس، سعادة السفيرة الاسبانية ميلاغروس هيرناندو، بعض من المشاهير المشاركة في الحفل، نذكر منهم: وليد توفيق، نزار فرنسيس، أنطوني توما، سيلفيو شيحا، ماريتا الحلاني، بيار رباط، مارك حاتم، عمر دين، وغدي بشارة، لجنة الجمعية، المتطوّعين، الأصدقاء والمشجّعي .

إختيار تاريخ 25 تشرين الثاني كان تخليداً لذكرى الاستقلال اللبناني، وعنوان الحفل “تيبقى الاستقلال عيد” هو رسالة أمل تستهدف الشباب وكافة الأجيال اللبنانية.

 

استهلّ الاعلامي بيار رباط المؤتمر بكلمة مؤثّرة عن انجاز “ONE LEBANON” بتحقيق الوحدة في وقت كان لبنان بأمسّ الحاجة لها. وبعدها تحدّثت تانيا قسيس عن موعد حفل هذه السنة المهمّ مع انتخاب رئيس جمهورية بعد سنتين من الفراغ. وتابعت: “ONE LEBANON ليست حزباً أو تياراً، انّما نتمنّى على كلّ سياسيّ أن يكون “ONE LEBANON”.

 

ذكرت قسيس في كلمتها أنّ ريع هذا الحفل يعود مجدداً هذه ألسنة لأطفال شهداء الجيش اللبناني، وشكرت معالي وزير السياحة ميشال فرعون على دعمه لـ “ONE LEBANON”.  كما شكرت معالي وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب لمشاركته المسؤولية التربوية عينها ونظرة “ONE LEBANON” الوطنية عبر تشجيع المدارس على المشاركة في هذا الاحتفال الوطني، ونوّهت بمبادرة “ONE4ONE” الجديدة التي تحثّ الشباب على شراء أساور دخول حفل اضافية لتقديمها لأطفال محرومة التي ستوزّع لهم بالتنسيق مع الوزارة المعنية.

 

بدوره، شكر الوزير فرعون تانيا على روحها الخلّاقة لتوحيد لبنان على مرّ السنوات، في وقت كنّا بحاجة لمثل هذه الحوارات. وتابع “الآن وقد أصبح لدينا رئيس، وحكومة قيد التأليف قبل عيد الاستقلال، يحقّ لنا الاحتفال بهذا اليوم العظيم.”

 

في ختام المؤتمر، دعت تانيا قسيس كافة المشاهير لالقاء كلمتهم للحضور.

 

بعد نجاح حفل العام الماضي والذي سجّل حضور 10000 شخص وأكثر من 30 شخصية من المشاهير، يستقبل مسرح البيال هذه السنة كلّ من: وليد توفيق، معين شريف، ميشال فاضل، تانيا قسيس، زياد برجي، ألين لحود، ناجي اسطا، سعد رمضان، ريمي بندلي، مايك ماسي، ماريتا الحلاني، مارك حاتم، نمر أبو نصار، نزار فرنسيس، يوسف الخال، بيار رباط، باميلا الكك، وسام صليبا، غرايس أيانيان، ميرفا قاضي، غدي بشارة، جوزيف حويك، نيكولا معوض، عمر دين، شربل راجي، سيلفيو شيحا وزينة دكاش، جميعهم يغنّون تحت راية عائلة “ONE LEBANON” الكبيرة.

 

بطاقات وأساور الدخول لحفل ONE LEBANON لهذا العام الذي يرعاه كلّ من شركة ALFA، مؤسسة عزم وسعادة، وبنك عودة، متوفرة في جميع فروع Virgin مجسترس.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …