الرئيسية / Uncategorized / الاخبار من عندك عبر شاشة الlbci،، اخبار منّا وفينا،وبتغير كل الموضوع،،،

الاخبار من عندك عبر شاشة الlbci،، اخبار منّا وفينا،وبتغير كل الموضوع،،،

 maxresdefaultاندريه داغر

 مع احترامنا الكلي وتمسكنا الكبير بنشرة الاخبار الكلاسيكية الغنية بالمضمون ، الا اننا نرحب وبقوة بنشرة اخبار “من عندك” التي اطلقتها ولاول مرة في لبنان المؤسسة اللبنانية للارسال lbci ، نشرة اخبارها هذه منا وفينا و بعيدة كل البعد عن الرسميات والكلام النحوي المنمق ، نشرة تحكي معنا ولنا ،كما يتكلم الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

النشرة الاولى من نوعها في لبنان شقت طريقها الى الهواء بدءاً من الاثنين 10 تشرين الاول /اوكتوبر الجاري، وهي ستُبث مساء كل يوم في تمام الساعة 11.30،،، نشرة تنبض بلغة الناس وافكارهم وهواجسهم بعيداً عن صرح المسؤول الفلاني وقال المسؤول العلاني ، اخبار يصرح فيها المواطن بكل ما يجول في فكره،يقول فيها بصوت عالٍ  ما يرغب بقوله وايصاله الى اكبر شريحة من الناس.

maxresdefault

“الاخبار من عندك” اطلت بصورة شبابية حيوية ورشيقة يتولى تقديمها مالك الشريف،فتون رعد،ورنيم بوخزام بكل نشاط وحماس وحيوية،،، نعم انها نشرة تجذبنا بمرورها “الترنزيت” على الهواء ، وفيها يتم نشر الخبر وانعكاس اراء الناس وردود افعالهم تجاهه.

الlbci عرفت ماذا يرد المشاهد وعرفت كيف تنقله من امام مواقع التواصل الاجتماعي الى امام الشاشة ليتفاعل معها بالصوت والصورة وليصبح مراسل او مشارك او مساهم بصناعة الخبر والنشرة والحدث ، فالنشرة وعبر هاشتاغ  تطلقه عند الخامسة من عصر كل يوم تسمح للمشاهدين  من خلاله التفاعل مع اخبار النشرة  والتعبير عن رأيهم من خلال صورة أو فيديو او تغريدة .

اخبار الlbci  منا وفينا وبالعربي الفصيح مثل ما بيقول المثل اللبناني،وفيها ومعها منتفاعل ،لانها بتحكي مثلنا وعنّا،،،ومش غريب على محطة عريقة مثل الlbci  انو تكون السباقة بهيك خطوة ،،لانها بالفعل من وقت ما شرقت شمسها تغير كل الموضوع ،،، مجرد رأي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …