الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم في مرمى الانتقادات… ولكن؟!

نجوى كرم في مرمى الانتقادات… ولكن؟!

555023D7-929B-4479-85B0-AE7DA9E8DB1Eعادل سميا – اوائل نيوز 

تعرضت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لموجة من الانتقادات على خلفية ظهورها في برنامج “أراب غوت تالنت” الذي بدأت قناة ال mbc اللبنانية بعرض اولى حلقاته مساء امس الاربعاء وذلك في وقت يعاني فيه لبنان من أوضاع صعبة بسبب العدوان الوحشي والهمجي المستمر على لبنان. الانتقادات تركزت بشكل أساسي على التناقض بين ما يمر به بلدها من أزمات وبين ظهورها الإعلامي الذي اعتبره البعض غير لائق في هذه المرحلة.

ولكن هؤلاء المنتقدين نسوا ان الحياة اوقى من ثقافة الموت وان الحياة يحب ان تستمر مهما كثرت الصعوبات ومهما واجهنا من ازمات وأن الترفيه والفن يشكلان جزءًا أساسيًا من رفع الروح المعنوية لدى الجمهور.

وهنا نسأل هؤلاء المنتقدين هل توقفتم عن العمل أو نشاطاتكم اليومية؟ وهل قمتم بإيقاف حياتكم بشكل كامل؟ طبعاً لا فهم انفسهم المنتقدين نجوى كرم يتابعون حياتهم وعملهم ونشطاتهم واكثر… يبخون سمومهم فقط لان نجوى قررت الالتزام بعملها وتنفيذ العقود التي ابرمتها قبل بدء الحرب على لبنان وذلك التزاماً منها مع جمهورها كذلك نسى او ارادوا التناسي هؤلاء المنتقدين ان هذه الحلقات صورت قبل فترة طويلة وقبل الحرب على لبنان… فأوقفوا سمومكم وانتقداتكم البالية… 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F36DBF19-A86B-4FC9-9254-FD36E5CDD965

حسين مقدم يخسر منزله في العدوان على الضاحية الجنوبية

عادل سميا – اوائل نيوز  خسر الممثل اللبناني حسين مقدم منزله في العدوان الإسرائيلي على …