الرئيسية / أخبار عربية / أحمد عبد الله: خمس سنوات من النجاح والتميز في الـLBCI

أحمد عبد الله: خمس سنوات من النجاح والتميز في الـLBCI

06AB3102-85FD-42CD-8C1D-8B9882043381عادل سميا – اوائل نيوز 

اعلن منذ ايام مراسل قناة المؤسسة اللبنانية للارسال احمد عبدالله عن مغادرته القناة بعد ٥ سنوات قضاها في المحطة.

احمد يعتبر من الوجوه الإعلامية البارزة التي استطاعت أن تحجز مكانة خاصة لدى الجمهور خلال السنوات الخمس التي قضاها في المؤسسة. بفضل التزامه المهني، وشغفه في نقل الأخبار بحرفية عالية، وأثبت نفسه كواحد من أهم المراسلين الذين يعتمد عليهم في القناة.

خلال مسيرته مع الـLBCI، تميزت تقاريره بالموضوعية والشفافية، حيث تمكن من تغطية مجموعة واسعة من الأحداث المهمة على المستويين المحلي والدولي. ورغم التحديات التي تواجهها المهنة، سواء على صعيد المخاطر الميدانية أو المسؤوليات الإعلامية، استطاع أحمد أن يظهر قدرة عالية على تقديم المعلومات بدقة ونزاهة، محققًا بذلك نجاحًا لافتًا.

هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة، بل هو نتيجة اجتهاد أحمد عبد الله المستمر في تطوير نفسه والالتزام بمعايير العمل الإعلامي الرفيعة. وقد أثمر هذا عن تقدير واسع من المشاهدين الذين باتوا يرون فيه صوتًا موثوقًا ومصدرًا للمهنية بحيث ينقل الصورة بحيادية ويعرض الحقائق دون تحريف أو مبالغة.

إن تجربة أحمد في الـLBCI خلال السنوات الخمس الماضية ليست مجرد محطة مهنية عابرة، بل هي مرحلة أثبت فيها جدارته كإعلامي ناجح قادر على إحداث تأثير إيجابي في مشهد الإعلام اللبناني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A7E22EC0-48CC-4D52-8FD1-6010FD1B3633

جورج خباز يناشد… فهل من يسمع؟

عادل سميا – اوائل نيوز  يستمر الممثل، الكاتب والمخرج اللبناني جورج خباز في التعبير عن …