الرئيسية / أخبار عربية / نادين نسيب نجيم وتيم حسن… بالتركي

نادين نسيب نجيم وتيم حسن… بالتركي

38A14898-3DBD-425F-A6ED-890BE008BC6Dعادل سميا – اوائل نيوز 
تتحضّر النجمة التركية إسراء بيلجيتش لبطولة النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” الذي جسدته في النسخة اللبنانية الممثلة نادين نسيب نجيم، بشخصية “عليا” .. وهو المشروع الذي إشترت حقوق إعادة انتاجه شركة “القمر” ، وتقوم حالياً بالتعاقد مع باقي الفنانين الذين سيشاركون بباقي الأدوار ولا سيما شخصية شيخ الجبل (تيم حسن) المرشح له النجم التركي ابراهيم تشيليكول، بجانب الممثلة “ام جبل” التي سبق أن قدمتها سنديانة الدراما العربية منى واصف.
وكانت شركة “القمر” التركية تحمست لتقديم “الهيبة” بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته النسخة العربية، وتم اختيار اسم “العاصفة” في البداية للنسخة التركية قبل أن يتغير إلى “شتاء عائلة ألبورا القاسي”. وقامت بكتابة النسخة التركية كاتبة السيناريو جوليزار إيرماك التي سبق وكتبت العديد من الاعمال التركية الشهيرة مثل “على مر الزمان” و”نجمة الراعي” و”سمني هجران”، أما الإخراج فتم الاتفاق مع المخرج أحمد كاتكسيز صاحب أعمال “العائلة” و”العشق المشبوه”.
وتدور النسخة التركية من العمل حول الصراع على السلطة بين عائلة ألبورا وعائلة بايبارس . وتبدأ الحلقات من خلال عودة عليا إلى مسقط رأسها في تركيا وتترك كندا تنفيذا لوصية زوجها المتوفى بوران ألبورا..

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9C3DABC4-2B9B-40DE-A0DD-4A3566ED53ED

هذا ما كشفته نادين ويلسن نجيم لأندريه داغر عبر صوت لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  تحدثت ملكة جمال لبنان السابقة والناشطة الاجتماعية نادين ويلسون نجيم …