الرئيسية / أخبار عربية / نادين نسيب نجيم تستعين بجمهورها… والسبب؟

نادين نسيب نجيم تستعين بجمهورها… والسبب؟

ECACD340-F70D-454B-83A5-CBFD0389BC2Fعادل سميا – اوائل نيوز 
في خطوة مميزة تُظهر مدى قربها من جمهورها واهتمامها بآرائهم، قررت النجمة اللبنانية نادين نجيم الاستعانة بجمهورها لاختيار دورها التمثيلي المقبل. وشاركت نادين تغريدة عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا) قالت فيها بما معناه: “أريد من الفانز الجميلين اختيار الدور المقبل لي”. كما سألت متابعيها عن الكاركتير الذي يريدون لها أن تلعبه “ما هو الكاركتير الذي تريدونني أن ألعبه؟”.
تفاعل الجمهور واختيار الأدوار
تفاعل عدد كبير من جمهور نادين نجيم مع طلبها، مقدمين اقتراحاتهم المتنوعة حول الأدوار التي يرغبون في رؤيتها تؤديها. من بين هذه الاقتراحات، اقترح أحد المتابعين على نادين أن تقوم بدور في مسلسل رعب وخيال، مشيرًا إلى أنه سيكون تغييرًا ممتعًا بعيدًا عن الدراما الواقعية التقليدية، حيث قال: “ولا مرّة عملتي مسلسل رعب! يعني بعيداً عن الدراما الواقعية.. يكون دراما على رعب على غير واقعي.. شو رأيك؟”.

 

أدوار تاريخية واقتراحات متنوعة
كما اقترح متابع آخر على نادين أن تؤدي دورًا في مسلسل تاريخي، معبرًا عن اعتقاده بأن هذا النوع من الأدوار سيلائمها كثيرًا، حيث كتب: “ممكن تمثلي مسلسل تاريخي اتوقع حيلبقلك كتير”. من جهة أخرى، رأت إحدى المتابعات أن نادين يجب أن تلعب دور امرأة تعاني من اكتئاب وانهيار نفسي نتيجة مأساة معينة، وتأثير ذلك على حياتها الزوجية، حيث علقت: “بحس لازم تلعبي دور امرأة عندا اكتئاب وانهيار نفسي من ورا مأساة، وقديش هالشي رح يأثر على حياتها الزوجية. هيدا موضوع كتير مهم”.
أدوار جديدة وغير تقليدية
كما قدم أحد المتابعين اقتراحًا بأن تقوم نادين بدور “سلطانة” في مسلسل تاريخي، مشيرًا إلى أن هذا الدور سيكون جديدًا ومميزًا بالنسبة لها، حيث كتب: “شي ما عملتيه من قبل.. مثلاً سلطانة بمسلسل تاريخي”. هذه الاقتراحات تعكس تنوع رغبات الجمهور في رؤية نادين نجيم في أدوار مختلفة وغير تقليدية.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

AA083336-3015-40E0-83F0-0758F94911E9

شكران مرتجى تتابع “سيروم”

عادل سميا – اوائل نيوز  تتابع النجمة السورية شكران مرتجى تصوير مشاهدها في مسلسل سيروم …