الرئيسية / أخبار عربية / هذه حقيقة انتقاد نوال الزغبي لنجوى كرم…

هذه حقيقة انتقاد نوال الزغبي لنجوى كرم…

E75A0AB3-C294-402C-9559-D006076F1FDBعادل سميا – اوائل نيوز 

في تطور جديد للأحداث، نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بشدة الاتهامات التي روجت لها حول انتقاد زميلتها في الوسط الفني نجوى كرم. وجاء هذا النفي بعد انتشار شائعات حول تعليقات مزعومة منسوبة للزغبي تنتقد فيها أحدث أغاني كرم “تعا نقعد”.
وأكدت نوال الزغبي في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، أنها لم تدل بأي تصريحات بهذا الشأن، معبرة عن استغرابها الشديد من انتشار مثل هذه الشائعات. وأضافت أن الحسابات التي نقلت هذه التصريحات هي حسابات وهمية، وتهدف فقط إلى زعزعة العلاقات الوطيدة التي تجمعها بنجوى كرم.

وفي ختام بيانها، أكدت الزغبي على علاقتها القوية والمحترمة مع كرم، مشيرة إلى أنها تحترم جهودها الفنية وتقدر مسيرتها الطويلة في عالم الفن، متمنية لها المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها الفنية.

يأتي هذا التصريح في وقت تزامن مع طرح كلتا الفنانتين أحدث أعمالهما الغنائية لفصل الصيف، حيث حققت أغنية نوال الزغبي “من باريس” نجاحًا كبيرًا بعد تحقيقها أكثر من 4.8 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”. ومن جانبها، أصدرت نجوى كرم أغنيتها “تعا نقعد” التي تم تصويرها في بيروت تحت ادارة المخرج بيار خضرا وحققت رواجًا كبيرًا بين جمهورها المخلص.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CB1301B7-678B-49D3-9E91-D069FA73CEC5

بعد فوزه بجائزة افضل ممثل عربي، اسم معتصم النهار يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد فوز النجم السوري معتصم النهار بجائزة افضل ممثل عربي …