الرئيسية / أخبار عربية / حلا الترك تجمع في أغنيتها الجديدة “أحلا” بين الفن والأزياء

حلا الترك تجمع في أغنيتها الجديدة “أحلا” بين الفن والأزياء

في أجواء مشبعة بروح الموضة وعروض الأزياء، أطلقت الفنانة حلا الترك أغنيتها المصوّرة الجديدة “أحلا” من إنتاج بلاتينوم ريكوردز. تميّزت الأغنية والفيديو كليب بالتركيز على الجانب الذي يتعلق باهتمامات حلا الترك في عالم الأزياء وتخصّصها الجامعي الحالي في هذا المجال. تدور فكرة الفيديو كليب حول مصممة أزياء شابة لديها أتيلييه متواضع، طامحة للإنضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة، تشارك في عرض خاص للمصممين الصاعدين، حيث تنال إعجاب صاحب الدار.
تمّ تصوير فيديو كليب “أحلا” في البحرين بإدارة المخرج علي إصبعي ، والأغنية من ألحان عبد العزيز لويس ، كلمات مشاري ابراهيم وتوزيع محمد خسروه .
تحدّثت حلا الترك عن أغنيتها المصوّرة الجديدة، قائلة :” تعمّدت مع المخرج علي إصبعي أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء كونه يعبّر عن شخصيتي ، وأعتبر ان تخصّصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية بشكل عام، سواء في التمثيل أو الغناء. تتميّز الأغنية بإيقاعها العصري القريب من لوني الغنائي الرومانسي الشبابي . وأحببت فكرة أن تنطلق المشاهد الأولى من الفيديو كليب داخل الأتيلييه الذي يحمل إسمي، مما أعتبره ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء .”
يُذكر أن حلا الترك كانت قد حققت نجاحاً ساحقاً في الفيلم الغنائي “سكر” الذي قامت ببطولته أخيراً، في أوّل تجربة سينمائية لها من إنتاج ال MBC، وجرى عرضه في معظم الدول العربية في العام الماضي. وتستكمل اليوم سلسلة نجاحاتها الفنية بأغنية “أحلا” التي أصبحت متوافرة على قناة بلاتينوم ريكوردز على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …