الرئيسية / أخبار عربية / نادين نسيب نجيم ترد وتعلق: “الكراهية مرض”

نادين نسيب نجيم ترد وتعلق: “الكراهية مرض”

A9F14664-0BA1-4F38-8C98-958870856366عادل سميا – اوائل نيوز 
اخيراً خرجت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها وردت على منتقديها الذين كانوا هاجموها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمحاولة تقليد الممثلة الاميركية انجلينا جولي، في مسلسل نادين الجديد “2024” ، حيث ظهرت الأخيرة في بوستر العمل تحمل مسدساً لقيامها بشخصية النقيب سما، ضابط الشرطة، وأحداثه التي تدور في إطار الأكشن، وقارن البعض بينها وبين بوستر فيلم سابق للفنانة أنجلينا جولي.
وحيث ان واحدة من المتابعين إتهمت الممثلة اللبنانية بمحاولة تقليد الممثلة الاميركية بكلمات وتعابير لاذعة ، مشيرة الى ان نادين خضعت لعملية تكبير الشفاه من أجل محاولة الوصول إلى نفس الشكل.. فان نادين ردت على تلك التدوينة مشيرة إلى أنها تحمل الكثير من الكراهية واصفة التنمر بالسرطان العقلي، قائلة “الغيرة والكراهية مرض”، مؤكدة أن البعض بحاجة للمساعدة للتخلص من ذلك المرض.
وأنهت نادين نجيم ردها قائلة: “سأصلي من أجلك”، إلا أن ذلك لم يوقف البعض عن الاستمرار في التنمر وانتقدت رد الفنانة اللبنانية باللغة الإنجليزية معتبرة أن هذا محاولة لتقليد الغرب أيضاً، مشيرة إلى أن هذا رأيها وتملك مطلق الحرية فيه.
وأثار الهجوم على نادين محبّيها ، حيث انقسمت التعليقات ما بين انتقاد نادين نجيم وبين التغزل فيها من محبيها، واعتبر البعض أنه حتى في حالة عدم متابعة أعمالها لا يملك أحد الحق في توجيه الكلمات التي تسبب جرحاً في المشاعر ويجب أن يقتصر انتقادات الفنان على أعماله الفنية فقط دون التدخل في الأشياء الأخرى.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …