الرئيسية / أخبار عربية / بعد نفاذ صبر جمهوره الشامي يطلق “صبراً “

بعد نفاذ صبر جمهوره الشامي يطلق “صبراً “

894805F8-26B0-4FA1-8DD1-23C2D90ED67Bعادل سميا – اوائل نيوز 

“من شدة وحدتي سمعت صمت الهدوء،
الله بعتلي ياكي يا صمت الورود…” كلمات معبّرة وعميقة جدّاً تدل ربما على سرّ من أسرار انتشار اغاني “الشامي”، صدق الشعور المترجم إلى كلام من القلب أعطى للصمت لحناً جميلاً، يدخل إلى مشاعر المستمعين من دون استئذان مع توزيع موسيقي يحكي عن عالم خاص مكوّناً هويّته الخاصة.
يطلق الشامي اليوم “صبرا صبرا صبراً،
ل روحي وربي يعلم صبرا” من كلماته وألحانه وإنتاج موسيقي ل فؤاد جنيد وذلك على طريقة الفيديو كليب من إخراج حسان رحايل حيث يبرز الشامي خطواته الراقصة الأولى، ليحلّ التناغم بين الاغنية والكليب أساس في خلق عمل فني متكامل.
فتخطّت “صبراً” ال ١٠٠ ألف مشاهدة بأقل من ساعة من إطلاقها وتتصدّر قائمة الأكثر فيديوهات مشاهدة على يوتيوب في لبنان وعدّة دول.
يدرس الشامي خطواته بصبر وتفاني محاطاً بفريق شركة إدارة أعماله Music is my life بعدما تخطّت أغنيته “يا ليل ويا العين” ال ١٠٨ مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب وبعد أن حاز على جائزة أفضل اغنية للعام عربياً في مهرجان Joy Awards. فشوّق الشامي الجماهير شخصياً عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معلناً إطلاق اغنيته “صبراً”.
كما يحضّر “الشامي” حفله الأوّل في بيروت بتاريخ ١٦ فبراير حيث سيلاقي جمهوره لأوّل مرّة. فما عساه يحضر من مفاجآت خلاقة وحركات سباقة على المسرح؟
أغنية “صبراً” متاحة على كافة المتاجر الرقمية العالمية وهي من توزيع شركة “وتري ديجيتال”،
لمشاهدة الفيديو كليب على يوتيوب، عبر هذا الرابط:

https://youtu.be/sjw3NZLMZFI?si=Ci6B4xxqgz4iO9v8

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13A98544-91F7-4884-844E-209C71C06B67

هل غادر جورج يونس برنامج morningtalk؟

عادل سميا – اوائل نيوز  من يتابع برنامج ال morningtalk الذي يعرض يومياً عبر قناة …