الرئيسية / أخبار عربية / قيس الشيخ نجيب شهامة واخلاق

قيس الشيخ نجيب شهامة واخلاق

664FCF9A-239F-4E5F-A6F1-690429472981عادل سميا – اوائل نيوز 

شهدت حفل توزيع جوائز Joy Awards لحظة محرجة للنجم السوري قيس الشيخ نجيب، حيث قاطعه مقدم البرنامج لإفساح المجال أمام النجم العالمي أنتوني هوبكنز. وبعد هذه الحادثة، أعربت الكاتبة السورية ريم حنا عن تأييدها للنجم السوري، مشيدة بتصرفه الفني والاحترافي في التعامل مع الموقف.

ريم حنا قدمت رؤيتها للحادثة عبر تغريدة على حسابها الرسمي، قائلة: “يحصل أن ترتطم النجوم في المجرات فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟ مجرد إرباك حدث لتجنيب النجم أنتوني هوبكنز صعود السلالم، أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

وكان رد فعل قيس الشيخ نجيب محور تعليقه على تغريدة ريم حنا، حيث قال: “ريم بشكرك من قلبي على الكلام الرائع خجلتيني واسعدتيني جدا… انتي استاذة وقدوة للناس بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه.. واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.

بهذا التعليق، أظهر قيس الشيخ نجيب احترافيته وتواضعه في التعامل مع الواقعة، مؤكدًا على حبه وتقديره للنجم العالمي أنتوني هوبكنز، وذلك بعيدًا عن أي مشاحنات أو استفزازات. واثبت عن سهامة كبيرة واخلاق اكبر في التعامل مع هذا الموقف ولم يستثمره اعلامياً بل حاول قدر المستطاع ان لا يدخل بلعبة “القيل والقال”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A9C74DE2-AD8B-40F2-8FAC-906DBC70638F

نوال الزغبي ومدلي من اجمل اغنياتها الذهبية

عادل سميا – اوائل نيوز  أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي ميدلي من أغنياتها التي سبق …